شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يقتنص 7 ميداليات ويحقّق بطولة غرب آسيا للبوتشيا، الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري حقّق نادي ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء، كأس بطولة غرب آسيا الثالثة للعبة البوتشيا والمقامة في الأردن، خلال .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يقتنص 7 ميداليات ويحقّق بطولة غرب آسيا للبوتشيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يقتنص 7 ميداليات ويحقّق...

الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري حقّق نادي ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء، كأس بطولة غرب آسيا الثالثة للعبة البوتشيا والمقامة في الأردن، خلال الفترة من ٢٢- ٢٧ / ٧ / ٢٠٢٣، وذلك بعد منافسات قوية بين الفرق المشاركة. وقد رأس وفد نادي الأحساء خالد بن عبدالوهاب القرينيس، بحضور الرئيس التنفيذي فوزي المري. وكان لمدرب نادي […]

نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يقتنص 7 ميداليات ويحقّق بطولة غرب آسيا للبوتشيا صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يقتنص 7 ميداليات ويحقّق بطولة غرب آسيا للبوتشيا وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل مباريات الليلة.. نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

تقام اليوم الإثنين، منافسات من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في نسخته الجديدة، وذلك بعد إجراء بعض التغييرات في نظام البطولة.

 

نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

تقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 نادياً موزعين على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

 

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

 

وبداية من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام في المملكة العربية السعودية، ذلك خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

 

وتتأهل الفرق الثمانية الأولى في كل دوري إلى المرحلة التالية من الدور ثمن النهائي الذي يلعب خلال شهر مارس 2025 وبنظام موجه، بحيث يلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثامن والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس لتبلغ الأندية الثمانية الفائزة الدور ربع النهائي.

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه يقود هجوم الريان أمام الهلال في دوري أبطال آسيا اليوم
  • الأهلي يفوز على بيرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الاستقلال الإيراني يقتنص فوزا مستحقا على حساب الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • قبل مباريات الليلة.. نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025
  • تدشين الهوية البصرية وشعار بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة
  • تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة