أتخذ المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي خطوة تكريم وتأبين اسم الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج خالد جلال. 


تفاصيل الحفل

 

يشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ويتم عرض فيلم وثائقي عن مسيرة أشرف عبد الغفور وذلك في السابعة مساء الأربعاء المقبل ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م، بالمسرح القومي.


تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور
 


وكان، قد ورد بلاغ لأجهزة الأمن بوقوع حادث بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، وحضرت سيارتي إسعاف ونقلتهما إلى المستشفى جراء الحادث.

 

كما تلقت النيابة العامة إخطارًا بالواقعة وطلبت تحريات الشرطة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة.


آخر أعمال أشرف عبدالغفور قبل وفاته

 

وكان آخر ظهور للفنان الراحل أشرف عبد الغفور على الشاشة هو مسلسل" رشيد "،الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وهو مكون من15 حلقة.


 

تفاصيل مسلسل رشيد

 

يتكون مسلسل "رشيد" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب ريهام عبدالغفور، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح،وسيد رجب، وصلاح عبدالله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور، والمسلسل من إخراج مي ممدوح،وتأليف وسام صبري

قصة رشيد 

 

تدور قصة مسلسل رمضان الجديد "رشيد" حول تعرض ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه وتزداد الأحداث تعقيدًا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف بالغ الصعوبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أشرف عبد الغفور أسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور المسرح القومى آخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»

وجه أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رسالة دعم للشعب اللبناني الشقيق، معربا من خلالها عن استياءه من المجازر التي يتعرض لها بفعل عدوان الاحتلال، مشددًا على أن بيروت شهدت تصوير أعظم الأفلام المصرية.

وتابع «زكي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»، أن شعب لبنان غالي على الشعب المصري ويقف بجانبه في كل الأزمات.

واستكمل: «لن نتخلى عن لبنان.. وقريبًا سيكون هناك وقفة دعم من قبل الممثلين وذلك سيكون الفترة المقبلة».

آخر أعمال أشرف زكي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أشرف زكي مشاركته في مسلسل مليحة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل مليحة حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك في بطولة مسلسل مليحة عدد من نجوم الفن، أبرزهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، والعمل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًجمهور زينة في طنطا يحتفلون بها أثناء تصوير «بنات الباشا»

قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»

مقالات مشابهة

  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • هل يُرى في مصر؟.. تفاصيل كسوف الشمس الأربعاء المقبل
  • خطوات حجز شقق الإسكان 2024 في مدينة رشيد الجديدة (تفاصيل)
  • مشاركة 50 دولة في "مهرجان ظفار الدولي للمسرح".. الأربعاء
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى