الفن و المشاهير، الأمير هاري ينجح في وضع حد للصحافة الصفراء في لندن،حصل الأمير هاري على حق مقاضاة صحيفة بريطانية في المحكمة البريطانية يوم الخميس،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأمير هاري ينجح في وضع حد للصحافة الصفراء في لندن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأمير هاري ينجح في وضع حد للصحافة الصفراء في لندن

حصل الأمير هاري على حق مقاضاة صحيفة بريطانية في المحكمة البريطانية يوم الخميس.

وفي التفاصيل، حكم قاض بالمحكمة العليا في لندن بأن دوق ساسكس يمكنه مقاضاة News Group Newspapers (NGN) - ناشرة صحيفة The Sun - أمام المحكمة بسبب مزاعم بأنها استخدمت أساليب غير قانونية لجمع معلومات عنه. ومن المتوقع ان تنتقل هذه القضية الى المحاكم بأسرع وقت للبت بها وذلك بعدما تعرض هاري وزوجته ميغان ماركل للكثير من الاذى بسبب الصحف في الفترة الماضية مما اثر على سمعتهما وعلى راحتهما وسعادة عائلتهما.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمير هاري ينجح في وضع حد للصحافة الصفراء في لندن وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية

الثورة نت../

أحرز فريق القسام كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية ، بفوزه على فريق الأقصى بركلات الترجيح 7- 6 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن فعاليات المهرجان الرياضي الثقافي الإعلامي الذي نظمته الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية ودعماً للشعب الفلسطيني الشقيق إزاء ما يتعرض له من عدوان صهيوني غاشم وحرب إبادة وحشية ، ويشتمل على مسابقات ثقافية وبرامج توعوية وندوة إعلامية وبرامج تدريبية.

واتسم اللقاء بالروح الرياضية على ، حيث حمل فريق الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بقيادة الزميل جمال الخولاني إسم فريق “الأقصى” ، فيما حمل فريق رواد التواصل الاجتماعي بقيادة الزميل خالد النواري إسم فريق “القسام”.

وشهدت المباراة لمسات جميلة من أقدام الزملاء الإعلاميين الذين قدموا مباراة جيدة وتسابقوا في الوصول للشباك لتكلل الجهود بتسجيل ثلاثة أهداف في كل مرمى ، حيث سجل للأقصى اللاعبين أشرف عبدالمغني (هدفين) وجمال الخولاني ، فيما سجل لفريق القسام رضوان الجعفري (هدفين) وإياد النواري ، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح .

وفي ختام المباراة سلم الوكيل المساعد لقطاع التخطيط بوزارة الشباب الدكتور جابر البواب وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري فريق القسام كأس المركز الأول والميداليات الذهبية ، وتكريم فريق الأقصى بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

وعقب المباراة أقيمت المسابقة الثقافية للفتيات بمشاركة نحو 12 من عضوات الجمعية اليمنية للإعلام الرياضية وتحت إشراف أمين عام جائزة الدولة عزيز الماوري ومسؤولة القطاع النسوي بالجمعية رندا الزيادي.

وأسفرت المسابقة عن فوز فريق غزة الثقافي للفتيات بفارق نقطة واحدة عن فريق القدس ليحصدن المركز الأول فيما حل فريق القدس ثانيا.

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • «الشارقة للصحافة» يطلق النسخة السادسة من «إثمار» 8 يوليو
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • عبدالعزيز بن سلمان: من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • رفع الرايات الصفراء والحمراء على شواطئ الإسكندرية.. احذر النزول للبحر
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير