الفن و المشاهير، أول تعليق من عائلة حسن يوسف بعد وفاة ابنه غرقاً،توفي عبدالله حسن يوسف، الابن الاصغر للممثل المصري حسن يوسف أمس، غرقا في إحدى المدن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول تعليق من عائلة حسن يوسف بعد وفاة ابنه غرقاً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول تعليق من عائلة حسن يوسف بعد وفاة ابنه غرقاً

توفي عبدالله حسن يوسف، الابن الاصغر للممثل المصري حسن يوسف أمس، غرقا في إحدى المدن بالساحل الشمالي خلال السباحة.

وفي أول تعليق من احد افراد عائلة القدير حسن يوسف، كتب محمد يوسف شقيق الوالد المفجوع ناعيا ابن شقيقه وطالبا من متابعيه الدعاء له وكتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي : لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمدة الله بواسع رحمته، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من عائلة حسن يوسف بعد وفاة ابنه غرقاً وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صداقة بلون الدم

«عبده» ذبح صديقه بسبب 2000 جنيه وألقى جثته أسفل الطريق الدائرى

أسرة الضحية: كان بيحب صاحبه ومحدش كان يتوقع أن يقتله غدرًا

 

«تعالى ما تمشيش وانت زعلان.. هديك فلوسك».. بتلك الجملة استدرج مسجل خطر صديقه داخل منزله فى مدينة 15 مايو وأنهى حياته بطعنة غادرة فى الظهر، ليكتب نهايته بطريقة مأساوية بسبب مبلغ مالى رفض المتهم رده إلى المجنى عليه، وقرر التخلص منه للأبد.

فى منزل بسيط وسط أبوين وشقيق كان يعيش «أحمد محمد» حياة هادئة طبيعية لا شيء يعكر صفو تلك الأسرة، غير المشكلات العادية التى لا تخلو منها منازل الأسر، ويمارس أحمد عمله برفقة شقيقه فى أحد المستشفيات، وهناك تعرف على المتهم «عبدالرحمن العدوى» الشهير بـ»عبده» ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية.

بعد 3 أشهر ترك أحمد العمل فى المستشفى لكن علاقته بـ»عبده» لم تنته بل زادت علاقتهما حتى تبادلا الزيارات فيما بينهما، وأصبحت أسرة «أحمد» تعتبر عبدالرحمن ابنا ثالثاً لهم، ولا يعرفون أى شيء عن سلوك المتهم السيئ الذى يخفيهم عنهم.

اقترض المتهم من «أحمد» مبلغ 2000 جنيه على سبيل السلفة، لكنه ماطل فى ردها مرة أخرى وكان ينوى عدم ردها، ومع طلب صديقه أمواله اتصل به على هاتف والدته بسبب كسر شاشة موبايل الضحية «يا خالتى أنا عايز أكلم أحمد» لم تلق الأم اهتماما لمعرفتها بالمتهم وأنه صديق ابنها، ولكنه طلب منه أن يقابله داخل منزله فى منطقة 15 مايو بالقاهرة، وليلة وقفة العيد فى الثانية عشرة ظهراً خرج الضحية من منزله وتوجه إلى بيت القاتل على وعد بأن يعود لأسرته للإفطار معهم مغرب وقفة عرفات.

مع اقتراب الإفطار حاولت أسرة أحمد أن تتواصل معه على هاتف والدته الذى وضعه فى جيبه أثناء خروجه، لكنه لم يجب وأن التليفون خارج نطاق الشبكة، فحاولوا أن يهاتفوه على تليفون صديقه «عبده» لكن لم يختلف الأمر لأن الهاتف كان مغلقا، فتسلل الشك بداخل الأسرة البسيطة، ولم يكن أحد منهم يتوقع أن تكون نهاية ابنهم على يد صديقه الذى يحبه ويثنى دائما على أخلاقه.

مر يومان على اختفاء «أحمد» فاعتقد الأب أن ابنه برفقة أصدقائه، ولم يكن أحد من تلك العائلة يعرف مكان سكن صديقه «عبدالرحمن»، حتى تفاجأ الأب باتصال من مباحث قسم شرطة حلوان يطالبونه بالحضور، فأسرع الأب إلى هناك وأدلى بمعلومات عن ابنه وأخر لقاء جمعه به، حتى أفصح له بأنهم عثروا على جثمان ابنه أسفل الطريق الدائرى بالبدرشين به عدة طعنات. 

لم يصدق الأب ما تعرض له ابنه، فلم يستحق تلك النهاية القاسية، لدماثة خلقه وطيبة قلبه، وأخبرهم أن ابنه كان برفقة صديقه عبدالرحمن وأنه منذ يومين لا يعلم شيئًا عنه وكان بصدد الإبلاغ عن اختفائه، تحريات رجال المباحث دلت ان صديق المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 3 آخرين بينهم شقيقه واثنان من أصدقائه.

انطلقت قوة أمنية من ضباط مباحث البدرشين وحلوان و15 مايو ألقت القبض على المتهمين، الذين اعترفوا بتفاصيل الواقعة كاملة، وقال المتهم الرئيسى «عبده» إنه نشب خلاف بينه وبين الضحية داخل مسكنه فى 15 مايو وغادر صديقه متوجها إلى منزله، لكنه أسرع خلفه وأقنعه بالعودة ومنحه الأموال التى يتشاجرون عليها «تعالى هديك فلوسك».

استغل المتهم عودة صديقه معه مرة أخرى وفاجأه بطعنة غادرة فى الظهر، ثم تابعها بعدة طعنات أخرى حتى أنهى حياته ورقد على الأرض جثة هامدة، وبعدها شاهده شقيقه الذى يسكن معه بنفس المسكن، واتصل المتهم باثنين من أصدقائه وأخبرهما بانه أمسك بـ لص وعليهما الحضور لمشاركته فى تسليمه للمباحث.

بعد وصول صديقيه تفاجآ بجثة الضحية، فطلب منهما المتهم مشاركته فى التخلص من الجثمان حتى لا يورطهما معه فى الجريمة، ونجح فى إقناع الثلاثة «شقيقه وصديقيه» فى التخلص من الجثمان وحملوه داخل سيارة أحدهم وألقوه فى منتصف الليل أسفل الطريق الدائرى بالبدرشين معتقدين بأنهم تخلصوا من الجريمة وأنهم نجحوا فى الهروب من العقاب ومشاركة القاتل فى جريمته.

مر ما يقرب من 24 ساعة على إلقاء الجثمان بالطريق حتى عثر خفير على الجثة التى تعرضت لنهش الكلاب الضالة، فأبلغ رجال الشرطة «فيه قتيل تحت الدائري» لتنطلق قوة أمنية من رجال مباحث البدرشين بالجيزة برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتم التحفظ على الجثمان داخل ثلاجة حفظ الموتى، ولم يعثر رجال الشرطة على أى أوراق تدل على هوية الضحية، ومن خلال الفحص والتحرى تم التوصل لأسرته وتبين أنه يدعى «أحمد محمد» من سكان منطقة حلوان بالقاهرة.

تم التواصل مع أسرة الشاب القتيل الذين أكدوا أنه دائم التواجد مع صديق له وأنه آخر من شاهدوه معه وأخبر أحد افراد اسرته انه سيتوجه لزيارة صديقه فى منزله ولم يعد من حينها، وطالبت أسرته بسرعة القصاص من المتهمين كى يستريح قلبهم الذى قُتل غدرا على يد صديقه بسبب مبلغ 2000 جنيه. 

 

مقالات مشابهة

  • شاب يلقى حتفه غرقا في عين الدفلى
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • التقرير الطبى يكشف سبب وفاة شاب فى منطقة الصف بالجيزة
  • عائلة بورشيد تحتفل بزفاف ابنها على كريمة عائلة الذكرالله.. صور
  • ردة فعل أب بعد أن أهداه ابنه سيارة جديدة باسمه .. فيديو
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ 90 عاما
  • صداقة بلون الدم
  • شائعة طاردت صلاح قابيل حتى القبر
  • ”دعت عليهم فماتوا في يوم واحد”.. شاهد: قصة أم تعيش في المقابر منذ 34 عاما بعدما توفي أبناؤها ال 4
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية