شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السعودية تُطبق التأشيرة الإلكترونية لمواطني 12 دولة هل بينها العراق؟، السومرية نيوز – دولياتأعلنت السلطات السعودية، إلغاء اللصقات الخاصة بتأشيرة العمل والزيارة والإقامة، وتطبيق التأشيرة الإلكترونية للقادمين إلى .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تُطبق التأشيرة الإلكترونية لمواطني 12 دولة.

. هل بينها العراق؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تُطبق التأشيرة الإلكترونية لمواطني 12...
السومرية نيوز – دولياتأعلنت السلطات السعودية، إلغاء اللصقات الخاصة بتأشيرة العمل والزيارة والإقامة، وتطبيق التأشيرة الإلكترونية للقادمين إلى المملكة من 12 دولة، وفقاً لما أعلنته الهيئة العامة للطيران المدني. الهيئة ذكرت في بيان أن إصدار تأشيرات العمل والزيارة والإقامة سيتم على أوراق A4 مزودة برمز الاستجابة السريعة، وأشارت إلى بدء تطبيق التأشيرة الإلكترونية في البعثات والقنصليات في تركيا وباكستان واليمن والسودان وأوغندا ولبنان ونيبال وكينيا والمغرب وتايلاند وفيتنام وسريلانكا. لفتت الهيئة إلى أنه سيتم السماح لجميع شركات الطيران بنقل المسافرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية، حاملي تأشيرة العمل أو الزيارة أو الإقامة، في الدول الـ12، بتواريخ تطبيق القرار لكل دولة، موضحة أنه سيبدأ في تركيا يوم 16 أغسطس/آب 2023.

وفي مايو/أيار، أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن إطلاق خدمة التأشيرة الإلكترونية كمرحلة أولى في 7 دول، من خلال إلغاء لاصق التأشيرة على جواز سفر المستفيد، والتحول إلى التأشيرة الإلكترونية وقراءة بياناتها عبر رمز الاستجابة السريعة "QR"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط".

كما لفتت الخارجية إلى أن هذا الإجراء باعتباره مرحلة أولى شمل الدول التالية: "الإمارات والأردن ومصر وبنغلاديش والهند وإندونيسيا والفلبين".

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تُطبق التأشيرة الإلكترونية لمواطني 12 دولة.. هل بينها العراق؟ وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)

السومرية نيوز – محليات

نجحت فرق الدفاع المدني باحتواء وإخماد حادث حريق اندلع داخل عدد من الأكشاك المشيدة من "ألواح الجينكو" متخذه لتجارة الأجهزة الكهربائية المستهلكة داخل سوق الحسينية الثاني شمال شرق ببغداد.
وقالت مديرية الدفاع المدني في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "فرق الدفاع المدني استنفرت جهودها وطوقت النيران وعزلت الأكشاك المحترقة عن بقية السوق وأنهت أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية".

يذكر أن السوق عشوائي وغير نظامي ويفتقر إلى أدنى شروط السلامة ومتطلبات الدفاع المدني مع خزين عشوائي مكدس في أكوام من المستهلكات للأجهزة الكهربائية والمواد البلاستيكية صعبة الإخماد والتبريد، على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر، بحسب البيان.  

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)
  • أنشأت بـ8 مليارات دينار.. النزاهة تكشف عطل البوابات الإلكترونية في المرائب
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • رسميًا.. السعودية تعلن موعد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • ثلاث محافظات جنوبية هي الأعلى.. درجات الحرارة العظمى ليوم غد
  • بالصور.. أعمدة تهوي على مركبات مدنية في الكرادة ببغداد
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • دعاوى قضائية مع السعودية وتركيا تدفع البرلمان الى الاستيضاح من وزير النفط
  • الزيدي: بارزاني رجل يؤمن بقيام دولة كردية