شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فوز تاريخي للعرب سيدات المغرب يقصين كوريا الجنوبية من كأس العالم، أحيت لبؤات الأطلس آمالهنّ بالتأهل إلى ثمن نهائي مونديال السيدات لكرة القدم، بتحقيق فوز تاريخي على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، الأحد، بتوقيع ابتسام .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوز تاريخي للعرب.

. سيدات المغرب يقصين كوريا الجنوبية من كأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوز تاريخي للعرب.. سيدات المغرب يقصين كوريا الجنوبية...
أحيت "لبؤات الأطلس" آمالهنّ بالتأهل إلى ثمن نهائي مونديال السيدات لكرة القدم، بتحقيق فوز تاريخي على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، الأحد، بتوقيع ابتسام الجرايدي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوز تاريخي للعرب.. سيدات المغرب يقصين كوريا الجنوبية من كأس العالم وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030

قررت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، والجمعيتين الإسبانية والبرتغالية للصحافة الرياضية، بعد عديد محطات التشاور، آخرها بمدينة سانتا سوزانا، التي استضافت المؤتمر 86 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، إحداث منصة لتعاون مشترك بينها، إيمانا منها، بأن الإعلام هو من أهم رافعات نجاح الأحداث الرياضية الكبرى، ووعيا منها بالدور الذي سيضطلع به الإعلام الرياضي على الوجه القبلي، لإضفاء طابع المثالية على تنظيم المغرب، إسبانيا والبرتغال لنهائيات كأس العالم 2030، كحدث إستثنائي وغير مسبوق في تاريخ هذا الحدث الرياضي الكوني.

ومن شأن هذا التعاون أن يستثمر في الإرث الكروي والحضاري والإنساني المشترك، ويوحد الجهود المهنية من أجل مواكبة المبادرات الكبرى التي يؤسس لها التنظيم المشترك لكأس العالم 2030، إلى جانب مد الجسور بين الإعلاميين الرياضيين في الدول الثلاث لتقاسم التجارب المهنية واستدامة الإرث الكبير الذي سيخلفه هذا التنظيم المشترك للمونديال.

وسيشرف رؤساء الجمعيات الثلاث على التوقيع على بروتوكول التعاون، يوم الأربعاء 18 شتنبر 2024 على الساعة السابعة مساء، ببيت الصحافة بمدينة طنجة، لإعطاء الانطلاقة الفعلية للعمل المشترك.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » قد أعلن إقامة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال، بينما ستقام أول ثلاث مباريات في أوروغواي والأرجنتين وباراغواي للاحتفال بمئوية المسابقة. وستكون هذه أول نسخة من كأس العالم تقام في ثلاث قارات وست دول

كلمات دلالية إعلام المغرب حمعيات رياضة

مقالات مشابهة

  • منتخب عمان يقيل مدربه بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بثلاثية
  • نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان
  • كوريا الشمالية تطلق 160 بالونا محملا بالقمامة عبر حدود جارتها الجنوبية
  • كوريا الجنوبية: سنردع استفزازات بيونج يانج بناء على قدراتنا والتحالف مع الولايات المتحدة
  • كوريا الجنوبية: ارتفاع المكالمات والرسائل المزعجة لمستوى قياسي
  • رئيس كوريا الجنوبية يزور التشيك غدا لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الصناعة يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030