شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هل تذكرون سواريز لاعب برشلونة السابق؟ هذه فرص انضمامه لفريق ميسي، وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، في تقرير لها أن سواريز الذي لعب لأندية برشلونة وليفربول وأياكس في القارة الأوروبية، قرر .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل تذكرون سواريز لاعب برشلونة السابق؟.

. هذه فرص انضمامه لفريق ميسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل تذكرون سواريز لاعب برشلونة السابق؟.. هذه فرص...

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، في تقرير لها أن "سواريز" الذي لعب لأندية برشلونة وليفربول وأياكس في القارة الأوروبية، قرر فسخ تعاقده مع ناديه البرازيلي قبل عام من نهايته.

وانضم سواريز إلى "غريميو"، في يناير الماضي، ورضخ النادي لرغبته آنذاك بتوقيع عقد مدته عامين، قبل أن يقرر بعد ذلك الرحيل مبكرا، لاقتناص فرصة الانضمام إلى ميسي ورفاقه في الدوري الأمريكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تذكرون سواريز لاعب برشلونة السابق؟.. هذه فرص انضمامه لفريق ميسي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر

علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الاسبق على أداء الجنوب افريقي بيرسي تاو خلال مباراة الأمس أمام جورماهيا الكيني مع الأهلي.

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "بيرسي تاو لاعب جيد ولديه حلول رائعة، والمشكلة في الاستمرارية على مدار الموسم، والأزمة في الموسم الماضي بأنه من بعد أمم افريقيا لم يكن مؤثرا بالدرجة الكافية، لكن الموسم قبل الماضي كان له تأثير كبير في صناعة وتسجيل الأهداف، ومباراة الأهلي ضد جورماهيا ستكون بداية جيدة، وهي ميزة بالنسبة له من أجل التجديد، أو الرحيل لفريق آخر براتب جيد، والأفضل أن يستغل الموسم الحالي في التألق والظهور بمستوى طيب، ووجوده في الأهلي شئ جيد وأفضل من ضم صفقة جديدة في الوقت الحالي".

وزاد: "كولر سوف يدفع بـ أشرف داري على حسب حالته في التدريبات، ومشكلته الاساسية مع بعض العناصر هي عدم تدريبهم بشكل جيد، ولو كان المدافع المغربي جاهز بنسبة 100% سوف يدفع به في لقاء السوبر الإفريقي، والأمور ستكون مختلفة أمام الزمالك، لو كان داري جاهزًا للعب سوف يشارك".

مقالات مشابهة

  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • برشلونة يخسر خدمات أولمو للإصابة
  • بيان.. برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوماً
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر