صحافة العرب:
2024-08-01@05:47:26 GMT

طرابلس.. ضبط أكثر من 300 مخالفة في أبوسليم

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

طرابلس.. ضبط أكثر من 300 مخالفة في أبوسليم

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن طرابلس ضبط أكثر من 300 مخالفة في أبوسليم، أعلنت مديرية أمن طرابلس ضبط أكثر من 300 سيارة مخالفة خلال حملة أمنية نفذّت في منطقة أبوسليم  خلال 48 ساعة الماضية. قالت المديرية في .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طرابلس.. ضبط أكثر من 300 مخالفة في أبوسليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طرابلس.. ضبط أكثر من 300 مخالفة في أبوسليم

أعلنت مديرية أمن طرابلس ضبط أكثر من 300 سيارة مخالفة خلال حملة أمنية نفذّت في منطقة أبوسليم  خلال 48 ساعة الماضية.

قالت المديرية في بيان، أمس السبت، إنّ مركز شرطة مرور أبوسليم واصل حملته الأمنية على المخالفين داخل العاصمة، وضبط مركبات يقودها أجانب.

وأشارت المديرية إلى أنّ أبرز المخالفات عدم وجود لوحات معدنية، والزجاج معتم، والسير في الاتجاه المعاكس، مشيرة إلى تحرير أكثر من 870 مخالفة مرورية.

اجدير بالذكر أنّه في منتصف الشهر الماضي الموافق 17 يونيو، أعلنت مديرية أمن طرابلس ضبط 110 سيارات مخالفة خلال 24 ساعة فقط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرابلس.. ضبط أكثر من 300 مخالفة في أبوسليم وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرياض.. مصادرة أكثر من ألف رتبة وشعارات و150 بدلة عسكرية مخالفة

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض، مساء الثلاثاء، أكثر من ألف رتبة وشعارات عسكرية و150 بدلة عسكرية مخالفة لأنظمة بيع وخياطة الملابس العسكرية، إلى جانب إغلاق 3 محال مخالفة تعمل في خياطة الملابس العسكرية بدون ترخيص، ومصادرة ماكينة تطريز تستخدم في تطريز الرتب والشعارات العسكرية المخالفة للانظمة.
جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.
أخبار متعلقة "العدل": 6 ملايين مستفيد من خدمة الوكالة الإلكترونية عبر "ناجز"لمكافحة التستر.. ربط العمالة بمقرات العمل يدخل حيز التنفيذ الكامليذكر أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ورئاسة أمن الدولة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات المنطقة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات مشابهة

  • الرياض.. مصادرة أكثر من ألف رتبة وشعارات و150 بدلة عسكرية مخالفة
  • اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تصادر أكثر من ألف رتبة وشعارات عسكرية و 150 بدلة عسكرية مخالفة
  • ديلي صباح: تيكا التركية توقع مذكرة تفاهم مع خارجية الدبيبة تشمل صيانة “جامع درغوت” في طرابلس
  • الشيباني: حكومة جديدة مقرها طرابلس في ضل الانفلات الأمني وانتشار السلاح “كأنك يابوزيد ماغزيت”
  • أمانة تبوك تنفذ أكثر من 65 ألف زيارة ميدانية للحد من ظاهرة التشوه البصري
  • طرابلس تعلن ترحيل 370 مهاجراً غير نظامي
  • وزير المواصلات يشدد على تسليم صالة مطار طرابلس الدولي وفقا للجدول الزمني
  • اليسير: ما نوعية الحكومة التي سيتم تشكيلها وتمكينها من العمل داخل طرابلس ؟
  • العبيدي يستبعد إخلاء طرابلس من الجماعات المسلحة التي لها نفوذ قوي يتجاوز مؤسسات الدولة
  • ضبط أكثر من 5000 لعبة إلكترونية مخالفة قبل وصولها إلى منافذ البيع