شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى ملك المغرب بالذكرى الـ24 لعيد العرش، الكويت 30 7 كونا بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى ملك المغرب بالذكرى الـ24 لعيد العرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى ملك...
الكويت - 30 - 7 (كونا) -- بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش. (النهاية) ن و ف

66.249.72.2



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى ملك المغرب بالذكرى الـ24 لعيد العرش وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر

بعث مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات للقائد العام للقوات المسلحة ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل؛ بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم، الذي قدم فيه رجال القوات المسلحة أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن الوطن.

وأكّد أنَّ جيل أكتوبر العظيم حقق نصرا يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أجمع أنَّه لا تهاون مع مُعتدٍ ولا تفريط في حبة رمل من أرضه المقدسة.

وبهذه المناسبة العظيمة، دعا مدبولي المولى عز وجل أن يحفظ رجال قواتنا المسلحة دومًا درعاً واقية للوطن ضد أي محاولات للنيْل منه أو العبث بأمنه وسلامته، وأن يظل حافظاً لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى الأمير الوالد بدولة قطر
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى أمير دولة قطر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51  لنصر أكتوبر العظيم
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني
  • رئيس الوزراء: «أسعار البترول والذهب زادت 5% من قبل ما الصواريخ تطلع»
  • رئيس الوزراء: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة
  • رئيس الوزراء: خفض الدين الخارجي إلى ما دون 153 مليار دولار