شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات المسلحة الروسية تتقدم بنجاح على محور كوبيانسك، وقالت الوزارة على محور كوبيانسك، واصلت مفارز الهجوم التابعة لمجموعة القوات زاباد عملياتها الهجومية في اتجاه منطقة نوفوسيلوفسكوي بجمهورية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات المسلحة الروسية تتقدم بنجاح على محور كوبيانسك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات المسلحة الروسية تتقدم بنجاح على محور كوبيانسك
وقالت الوزارة: "على محور كوبيانسك، واصلت مفارز الهجوم التابعة لمجموعة القوات "زاباد" عملياتها الهجومية في اتجاه منطقة نوفوسيلوفسكوي بجمهورية لوغانسك الشعبية وتقدمت 300 متر في عمق دفاع العدو".كما تم استهداف وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية في مناطق تيمكوفكا وساندي وأولشان ونوفوملينسك في مقاطعة خاركوف وستيلماخوفكا ونوفوسيلوفسكي وأرتيموفكا في لوغانسك. كما تم تدمير مستودع ذخيرة لواء الدفاع الإقليمي 125 في منطقة إيزبيتسكي في مقاطعة خاركوف.وأضافت الوزارة أن "خسائر العدو في هذا الاتجاه بلغت أكثر من 80 جنديًا أوكرانيًا وأربع مركبات بالإضافة إلى مدفعية ذاتية الدفع من طراز "غفوزديكا" ومدافع هاوتزر "دي-20".

66.249.72.7



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات المسلحة الروسية تتقدم بنجاح على محور كوبيانسك وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تحرر مدينة أوغليدار الإستراتيجية في جمهورية دونيتسك

الثورة نت/..
تمكنت القوات الروسية من تحرير مدينة أوغليدار الإستراتيجية في جمهورية دونيتسك الشعبية.
وقالت وزارة الدفاع الروسية اليوم في تقريرها اليومي حول سير العملية العسكرية الخاصة: “نتيجة للإجراءات الحاسمة التي قامت بها وحدات من قواتنا تمكنا من السيطرة على مدينة أوغليدار في جمهورية دونيتسك الشعبية”.
وصدت القوات الروسية تسع هجمات مضادة شنتها مجموعات هجومية أوكرانية وبلغت خسائر الجانب الأوكراني فيها نحو 630 عسكرياً، ومركبتين قتاليتين مدرعتين ومدفع هاوتزر ومدفع “دي-30”.
وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أول أمس أن قواتها حررت منطقة كروتوي يار في جمهورية دونيتسك الشعبية وبلدة فيشنفوي في مقاطعة خاركوف.

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تحرر مدينة أوغليدار الإستراتيجية في جمهورية دونيتسك
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • تقدم للقوات المشتركة في محور الصحراء بدارفور
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • جماعة الحوثي تعلن تنفيذها "بنجاح" عمليتين عسكريتين بمسيرات في يافا وإيلات
  • القوات اليمنية تستهدف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش ويافا المحتلة
  • سريع: نفذنا عمليتين عسكريتين بطائرات مسيرة على يافا وأم الرشراش وحققتا أهدافهما بنجاح
  • استهداف يافا وأم الرشراش بـ5 طائرات مسيرة