عروض مكتبات جرير المملكة العربية السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير تعتبر من إحدى أهم المكاتب التي تستطيع تقديم أكبر وأقوى العروض والخصومات التي يتم تواجدها بالمملكة العربية السعودية في الأسواق المركزية والمالية، حيث أنها تعتبر من ضمن المكاتب التي قامت بتوفير وإعطاء كل المتطلبات التي يريدها ويحتاجها الكثير من المواطنين المقيمين داخل السعودية، وأيضًا فإن المكتبة قد وفرت هذه المنتجات التي يرغب بها جميع طلاب المدارس، مع توافر كافة الألعاب التي يرغب بها كل مواطن في السعودية.

عروض مكتبات جرير وتنزيلات مهولة أكثر من 60% على التلفزيون والمعدات المكتبية لفترة محدودة

عروض مكتبة جرير

تعد مكتبة جرير من إحدى المكاتب التي قدمت أقوى وأكبر الخصومات والعروض التي يحتاجها ويريدها العديد من الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما أن تلك المكتبة تعتبر من إحدى المكاتب التي تختص من أجل بيع جميع المنتجات والأصناف التي يحتاجها ويريدها كل مواطن مقيم في السعودية، وكذلك فإن جرير من ضمن المكاتب المهمة التي قد قامت بتوفير ومنح أقوى الخصومات والعروض المذهلة السعر الملائم مع كل فرد في المملكة العربية السعودية.

jarir bookstore مكتبة جرير عروض جرير على الشاشات كود خصم جرير أسعار جرير الصيفية بالمملكة بطاقة سامبا جرير شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث حجم 86 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي باللون الأسود يكون سعرها 4999 بدلًا من 11999 ريال سعودي. بطاقة خصم جرير حقيبة ظهر من النوع روكو بايسيك التي تناسب جهاز 15 بوصة باللون الزيتوني الأخضر يكون بسعر 79 بدلًا من 179 ريال سعودي. التقسيط من جرير سعر شاشة التلفزيون من النوع إل جي حجم 55 بوصة الذكي دقة الترا اتش دي باللون الأسود تكون 3999 بدلًا من 10499 ريال سعودي. كود خصم جرير حقيبة ظهر من النوع روكو بايسيك مع الملحقات التي تناسب جهاَز 15 بوصة باللون الأسود يكون بسعر 79 بدلًا من 179 ريال سعودي. مكتبة جرير المدينة براية الجيب بها 3 ثقوب باللون الرمادي تريو جريب تكون بسعر 10 ريال سعودي. عروض جرير اليوم شاشة التلفزيون من النوع سامسونج حجم 85 بوصة الذكي كيو ال اي دي تكون بالسعر 10499 بدلًا من 15999 ريال سعودي. تخفيضات جرير سعر الراية من النوع دبل بليد بها 2 فتحة باللون الأخضر أو الأزرق يكون 8 ريال سعودي. مكتبة جرير كتب علبة أقلام مكونة من 12 لون الأنبوب الملون الفلوري مع الممحاة يكون سعره 10 ريال سعودي. كود خصم مكتبة جرير القلم الرصاص الميكانيكي النحيف 0.5 من يكون بسعر 7 ريال سعودي. مكتبة جرير اون لاين المسطرة من النوع فابر كاستيل 12 بوصة الأكريليك يكون بسعر 2.3 ريال سعودي.

212.29.221.101

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العربیة السعودیة ریال سعودی من النوع بدل ا من

إقرأ أيضاً:

رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين

تزداد العلاقات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية متانةً وقوة في ظل مكانة الصين بصفتها ثاني أكبر اقتصاد عالمي، وإحدى أكبر الأسواق الاستهلاكية والتصنيعية على مستوى العالم.

الصين تحتلّ مكانة بارزة بصفتها أولى الوجهات للصادرات السعودية بنسبة تبلغ 15% من إجمالي الصادرات، وفقًا لتقرير التجارة الدولية للربع الأول من عام 2024م الصادر عن الهيئة العامة للإحصاء، مما يعكس حجم التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

ومن أبرز الإنجازات المتحققة، التي تؤكد أهمية الصين بصفتها محطة تصديرية مهمة تحظى فيها المنتجات السعودية بمكانة مميزة، تجاوز قيمة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين خلال الأعوام الخمسة الماضية “2019 – 2023” حاجز 176مليار ريال سعودي، تصدّرها قطاع الكيماويات والبوليمرات ثم قطاع المعادن.

ولأجل ذلك اتخذت هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية”، خطوات جادة نحو تعزيز وصول الصادرات السعودية إلى السوق الصيني مُلقيةً اهتماما كبيرًا لجميع النواحي سعيًا لترسيخ جسور التعاون الاقتصادي وتنمية الصادرات السعودية غير النفطية وإيصال المنتجات والخدمات السعودية للسوق الصيني، ومن ذلك حرصها على المشاركة في العديد من المعارض الدولية المتخصصة في الصين لمساعدة المصدرين السعوديين على عرض منتجاتهم وخدماتهم أمام المهتمين والزوار وعقد الصفقات التجارية التي توسع من نطاق صادراتهم.

ومن المعارض التي تشارك بها “الصادرات السعودية” هذا العام معرض النقل والخدمات اللوجستية 2024م في الصين بمشاركة 16 شركة وطنية رائدة تستعرض خدماتها اللوجستية والتقنية  أمام الزوار والمهتمين.

مما يعكس أهمية النقل واللوجستيات بصفته أحد أبرز عناصر قطاع صادرات الخدمات، أحد القطاعات الواعدة المساهمة في زيادة الصادرات غير النفطية إلى جانب قطاعي السلع وإعادة التصدير، حيث تفوقت صادرات الخدمات عام 2023م مسجلة أفضل أداء لها مقارنة بالسنوات السابقة بزيادة قدرها 40% عن العام السابق بقيمة 182 مليار ريال سعودي “بحسب البيانات الأولية” حيث كان الارتفاع مدعوماً بانتعاش قطاع السفر الذي ارتفع بنسبة 43% الذي يشكّل 74% من إجمالي الخدمات بقيمة بلغت 135 مليار ريال سعودي يليه قطاع النقل الذي بلغت قيمة صادراته 24.2 مليار ريال سعودي ثم صادرات خدمات الاتصالات بقيمة 6.3 مليار ريال سعودي.

كما تسعى “الصادرات السعودية” لرفع جاهزية المصدرين وتزويدهم بالمعلومات والدراسات اللازمة وبحث فرص التصدير عبر تقديم دراسات وتقارير متخصصة مما يساعدهم على إيجاد فرص تصديرية مناسبة, إلى جانب اهتمام الهيئة بتطوير قدرات المصدرين عبر تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية متنوعة.

اقرأ أيضاًالمملكة“الغذاء والدواء”: ضبط 277 منتجًا فاسدًا و187 منشأة مخالفة خلال مايو 2024

بالإضافة إلى ذلك، تولي “الصادرات السعودية” اهتمامًا كبيرًا لتمكين المصدرين ومعالجة التحديات التي تواجههم، مثل القيود الجمركية وغير الجمركية، والتحديات المالية واللوجستية، من خلال التعاون مع الجهات المعنية لإيجاد حلول عملية تعزز من إمكانيات الشركات في الوصول إلى الأسواق الصينية بنجاح.

وتعدّ هذه الجهود امتدادًا لعدد من الخدمات والمبادرات التي تقدمها “الصادرات السعودية” لتحقيق النمو المستدام في صادرات المملكة غير النفطية, حيث توظف إمكاناتها كافة نحو تشجيع الخدمات والمنتجات السعودية والرفع من تنافسيتها لتصل إلى الأسواق الدولية بما يعكس مكانة المنتج السعودي، ولتكون رافدًا للاقتصاد الوطني بشكل يحقق أهداف “الصادرات السعودية” ويترجم لرؤية المملكة 2030م، ويلبي تطلعات القيادة الرشيدة نحو تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني?.

يشار إلى أن جهود “الصادرات السعودية” تعد استكمالًا لجهود المملكة في تعزيز العلاقات السعودية الصينية، حيث استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في عام 2016م رئيس جمهورية الصين الشعبية شين جين بينغ، ووُقعت خلال الزيارة العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين حكومتي المملكة والصين، منها مذكرة تعزيز التعاون المشترك في شأن الحزام الاقتصادي لطريق الحرير ومبادرة طريق الحرير البحري للقرن 21، والتعاون في الطاقة الإنتاجية.

كما تعززت العلاقات السعودية الصينية بشكل كبير في 2019م، إثر زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى جمهورية الصين الشعبية، حيث استعرضت اللقاءات الجهود التنسيقية المشتركة المبذولة لتعزيز التعاون بين المملكة والصين مما يعكس عمق العلاقات والشراكة الإستراتيجية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين
  • تقنية جديدة لشاشة قد تغير مستقبل شاشات أجهزتنا
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 21-12- 1445
  • اجتماع” سعودي ـ أمريكي” بشأن حرب السودان
  • تصريح سعودي : مفاوضات مسقط هدفها هذا الأمر
  • فيتش: السعودية تتقدم عروض السندات الدولارية في الأسواق الناشئة خلال 2024
  • "إم جي" تحتفل بمرور 100 عام مع عروض أسعار لا تقبل المنافسة
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 19-12- 1445 بعد تراجعه عالميا
  • أسعار الذهب في المملكة السعودية اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024