توفر سيارة فورد تيريتوري ترند 2023  لعشاق السيارات الأمريكية تجربة فريدة من متعة القيادة على الطريق، مع تاريخ عريق من الأداء القوي والتوازن والثبات على الطرق الوعرة وداخل المدن على حد سواء فضلًا عن التصميم الأنيق والعصري والتقنيات الحديثة التي تضيف على تجربة القيادة نوعًا من الراحة والسهولة والأمان بفضل التجهيزات القياسية التي تحتوي عليها مقصورة فورد الجديدة كليًا.

المحرك وناقل الحركة

تأتي فورد تيريتوري ترند 2023 بمحرك بنزين، رباعي الاسطوانات بسعة 1.8 لتر، مزود بعدد 16 صمام، مع ناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات نظام الدفع الأمامي، محرك السيارة يولد قوة حصانية قدرها 190 حصان مع 320 نيوتن من عزم الدوران، المحرك مدعوم بخاصية ايكو بوست التي تعزز استهلاك الوقود إلى حد 16 كلم لكل لتر من الوقود، فضلا عن التجهيزات القياسية الأخرى.

التصميم الخارجي

تأتي السيارة مع تصميم خارجي عصري وأنيق مع فتحة سقف كهربائية بلمسة واحدة مانعة للتسريب، السيارة مدعومة أيضا بنظام الدخول الذكي وتشغيل بصمة، بالإضافة إلى المرايا الكهربائية الخارجية والحساسات التي تساعد في ركن السيارة تأتي السيارة مزودة بأضواء ساطعة في النهار ومصابيح ليد أمامية وخلفية وجناح خلفي لمزيد من الفخامة والاتزان وسقف بانوراما.

سعر فورد تيريتوري ترند 2023

يبدأ سعر فورد تيريتوري ترند 2023 في السعودية عند 97 ألف ريال غير شامل الضريبة المضافة على السيارات، بينما يصل السعر إلى 112 ألف ريال بعد إضافة الضريبة، أيضا يمكن الحصول على السيارة تقسيط ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة ويمكن الحصول على المزيد من المزايا عند الشراء نقدًا من بينها ما يلي:

عازل حراري مضمون لمدة 10 سنوات مجانًا. ضمان إضافي مدته 5 سنوات أو نصف مليون كلم 2500 ريال فقط. كما يمكن الحصول على ضمان مفتوح الكيلو مترات لمدة 5 سنوات مقابل 5000 ريال. عوامل السلامة والأمان

السيارة مزودة بالعديد من عوامل السلامة والأمان لتعزيز موثوقية الماركة الأمريكية الشهيرة حيث تعد السلامة أولوية لدى صناع السيارات الأمريكيين وبشكل عام تأتي السيارة بالعديد من التجهيزات القياسية مثل الوسائد الهوائية وفرامل ABS ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية مع فتحات تكييف في الصف الثاني من المقاعد وفرامل يد كهربائية وعجلة قيادة مغلفة بالجلد الفخم.

خطوات الاستعلام عن الضمان الاجتماعي في السعودية لعام 1445

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة فورد إيفرست 2024
  • كراسة شروط حجز شقق رشيد الجديدة.. 93 مترا وتقسيط حتى 7 سنوات
  • منها فورد ومرسيدس.. مزاد علني للسيارات الحكومية في 9 أكتوبر
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • دعاء زهران: القيادة السياسية قادرة على اتخاذ القرارات التي تحمي وتحافظ على أمن مصر القومي
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • سعر الریال السعودي اليوم الاثنين 2023-3-25 في البنوك.. استقرار ملحوظ
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع