شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طوارئ الأسرى توجه رسالة لقادة الفصائل المجتمعين في مصر، سجون الاحتلال صفاوجهت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال رسالة لقادة وممثلي الفصائل الفلسطينية .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "طوارئ الأسرى" توجه رسالة لقادة الفصائل المجتمعين في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"طوارئ الأسرى" توجه رسالة لقادة الفصائل المجتمعين في...

سجون الاحتلال - صفا

وجهت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال رسالة لقادة وممثلي الفصائل الفلسطينية المجتمعين في مدينة العلمين المصرية.

وقالت اللجنة الحد في بيان وصل "صفا":" نرقب باهتمامٍ شديد اجتماعكم الوطني، متطلعين لأن يكون هذا اللقاء بمثابة نقطة التحول الاستراتيجية في تاريخ شعبنا، والتي ستكفل حتمًا تصويب البوصلة واستعادة الوحدة الوطنية على قاعدة الشراكة الكاملة في كافة الأطر والتشكيلات، وفتح كافة جبهات الصراع في مواجهة منظومة الاستعمار الاستيطاني الصهيوني ميدانيًّا وسياسيًّا ودبلوماسيًّا وقانونيًّا وثقافيًّا".

وأضافت اللجنة " لقد أهلكنا الانقسام، واستنزف معنويات شعبنا وطاقاته، ومنح عدونا وقتًا ثمينًا لاستكمال فصول مخططه الإحلالي الاستعماري الإجرامي، حيث إننا لا نرى جدوى في هذه الحالة من الاستغراق طويلًا في الحديث عن تداعيات نكبة الانقسام، إذ آن الأوان للخروج من حالة التيه التي نعاني منها، والعمل على تمكين أواصر الشراكة الوطنية واستنهاض العزائم وفتح الآفاق أمام أجيالٍ فلسطينية شابة وجديدة تواقة لوهب الغالي والنفيس لأجل حرية شعبنا".

وفي السياق، دعت اللجنة إلى طي صفحة الانقسام القاتمة واستعادة الوحدة الوطنية كضرورة وطنية وشرعية ووجودية، "علمًا أن وثيقة الوفاق الوطني -وثيقة الأسرى- تشكل أرضية خصبة للوحدة والعمل الوطني والسياسي المشترك".

وأكدت على ضرورة إعادة الاعتبار لهذه الوثيقة والعمل على تطويرها بحيث تشمل الكل الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ولجوئه وشتاته كمدخل يسهم في وضع أسس الوحدة الوطنية الراسخة والشراكة الحقيقية.

اجتماع الأمناء العامين القاهرة العلمين الأسرى

أ ش

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "طوارئ الأسرى" توجه رسالة لقادة الفصائل المجتمعين في مصر وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سجون الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الفصائل الفلسطينية: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محور نيتساريم

أعلنت الفصائل الفلسطينية استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهاون من العيار الثقيل في محور «نيتساريم»، بحسب «القاهرة الإخبارية». 

مقالات مشابهة

  • عام على حرب غزة.. الأسرى الفلسطينيون ما بين مطرقة الاحتلال وسندان الصمت الدولي
  • عراقتشي لقادة الفصائل الفلسطينية في دمشق: إيران مستمرة في سياستها المبدئية
  • من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي
  • الفصائل الفلسطينية: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محور نيتساريم
  • «التهمة فلسطيني».. حكاية معاناة الفنان كامل الباشا في سجون الاحتلال الإسرائيلي
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • جحيم سجون الاحتلال على الأسرى.. انتهاكات خطيرة خلال حرب الإبادة
  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان الأسير المحرر المبعد عبد العزيز صالحة