شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن جمعية رجال الأعمال تدعو الفصائل لإنجاح اجتماع القاهرة، توضيحية رام الله دنيا الوطندعت جمعية رجال الأعمال في قطاع غزة، الأمناء العامين للفصائل المجتمعين في العاصمة المصرية القاهرة، إلى ضرورة تغليب .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمعية رجال الأعمال تدعو الفصائل لإنجاح اجتماع القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمعية رجال الأعمال تدعو الفصائل لإنجاح اجتماع القاهرة
توضيحية رام الله - دنيا الوطندعت جمعية رجال الأعمال في قطاع غزة، الأمناء العامين للفصائل المجتمعين في العاصمة المصرية القاهرة، إلى ضرورة تغليب المصلحة الوطنية، والخروج برؤية موحدة، لإنهاء الانقسام، وتحقيق آمال شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال.

كما ثمنت الجمعية، جهود جمهورية مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهاز المخابرات العامة، المستمرة في دعم القضية الفلسطينية، والعمل دون كل وملل لإنجاز المصالحة الوطنية، والتخفيف من معاناة شعبنا في كافة أماكن تواجده.

وأكدت على دعمها الكامل لرؤية القيادة الفلسطينية لإنهاء الانقسام الداخلي كواجب وطني وديني وإنساني وأخلاقي، بما يحمي الحقوق الوطنية والمكتسبات التي حققها شعبنا على مدار تاريخ نضاله.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمعية رجال الأعمال تدعو الفصائل لإنجاح اجتماع القاهرة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفصائل السياسية السودانية تجتمع في القاهرة وسط تضاؤل فرص السلام

سرايا - حضرت الفصائل السياسية السودانية المتنافسة محادثات للمصالحة في القاهرة السبت، وهي الأولى منذ اندلاع الصراع في البلاد قبل 15 شهرا تقريبا، لكنها أقرت بأن فرص إنهاء الحرب سريعا تبدو ضئيلة.

ورفضت الكتلة الديمقراطية المتحالفة مع الجيش خلال المؤتمر عقد جلسات مشتركة مع تنسيقية القوى الوطنية الديمقراطية (تقدم) التي تتهمها بالتعاطف مع قوات الدعم السريع. ولم يحضر الجيش ولا قوات الدعم السريع المحادثات.

وأجبرت الحرب في السودان، التي اندلعت في أبريل/نيسان 2023، ما يقرب من عشرة ملايين شخص على ترك منازلهم، وأثارت تحذيرات من المجاعة وموجات من العنف لأسباب عرقية يُلقى باللوم فيها إلى حد كبير على قوات الدعم السريع.

وفي نهاية العام الماضي، انهارت محادثات استضافتها مدينة جدة السعودية بين الجيش وقوات الدعم السريع تحت رعاية الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.


مقالات مشابهة

  • رئيس جمعية رجال الأعمال: عشرات الصناعات تحتاج "إدارجي" وليس مهندسين
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: التاريخ لن ينسى بطولة الشهيد أحمد منسي
  • مسؤول بمجلس التعاون الخليجي: زيادة عدد السجلات التجارية بالمملكة يعكس تفاؤل رجال وسيدات الأعمال
  • “القاهرة الإخبارية”: مصر تستضيف وفودا إسرائيلية وأمريكية لبحث التهدئة في غزة
  • جمعية رجال الأعمال: وجود نائب رئيس وزراء لشؤون الصناعة يفض التشابك بين الوزارات
  • عضو جمعية رجال الأعمال: شحنة ماشية صومالية تصل مصر قريبا
  • الفصائل السياسية السودانية تجتمع في القاهرة وسط تضاؤل فرص السلام
  • "رجال الأعمال": التشكيل الجديد للحكومة جريء ومعبر عن حجم التحديات الراهنة
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل تستهدف مقر قيادة جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية  
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقصف تمركزا للجيش الإسرائيلي في غزة