شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العراق يودع تموز الساخن 11 محافظة تتجاوز حرارتها الـ45 مئوية غدا، السومرية نيوز – محلياتتوقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى ارتفاع في درجات الحرارة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يودع تموز الساخن.

. 11 محافظة تتجاوز حرارتها الـ45 مئوية غدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يودع تموز الساخن.. 11 محافظة تتجاوز حرارتها...
السومرية نيوز – محلياتتوقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى ارتفاع في درجات الحرارة للأسبوع الحالي.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يودع تموز الساخن.. 11 محافظة تتجاوز حرارتها الـ45 مئوية غدا وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

42 مئوية.. المدينة المنورة تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى

المناطق_الرياض

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة اليوم الخميس.

وأوضح المركز أن المدينة المنورة سجلت أعلى درجة حرارة 42 مئوية؛ فيما سجلت السودة أقل حرارة 12 درجة فقط.

أخبار قد تهمك 43 مئوية.. “الدمام ووادي الدواسر والأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 15 16 سبتمبر 2024 - 10:48 صباحًا 45 ْمئوية.. “الأحساء وحفر الباطن” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 14 8 سبتمبر 2024 - 11:55 صباحًا

وأضاف أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم: 41 مئوية في وادي الدواسر والعلا والأحساء، و40 درجة في كل من مكة المكرمة والدمام والخرج والدوادمي وشرورة وينبع والدهناء والصمان.

وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ12 درجة، تليها أبها وطريف 18 درجة والباحة 19 مئوية والقريات 20 درجة.

وتشير توقعات المركز بمشيئة الله تعالى إلى استمرار الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق: (جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة)، يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة المدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • 42 مئوية.. المدينة المنورة تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • إنتاج مصر من الغاز الطبيعي يعاود الارتفاع خلال يوليو (رسومات بيانية)
  • المركزي الأميركي يخفض الفائدة لأول مرة منذ سنتين ونصف
  • غرب آسيا للسيدات: بالثلاثة… فلسطين تتجاوز العراق
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل
  • حزب الله: العناصر تخلصت من الأجهزة قبل انفجارها بعد ارتفاع حرارتها
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل - عاجل
  • الحرب على غزة ترفع أسعار العقارات في إسرائيل
  • كركوك: إحباط تفجيرين انتحاريين بالمحافظة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء.. العظمى في القاهرة 33 مئوية