مسقط - الرؤية

في اطار مسؤوليته الاجتماعية، ووقوفه بجانب المتضررين من الانواء المناخية التي شهدتها عدة محافظات بسلطنة عمان مؤخرا، وتفهمه لما يواجهه القاطنون فيها من تحديات في الوقت الحالي، فقد عرض بنك عمان العربي على زبائنه بالمحافظات المتأثرة تأجيل قسطي قرضي التمويل الشخصي، والإسكاني لمدة شهرين (ابريل ومايو).

وهي محافظات مسندم والبريمي وشمال وجنوب الباطنة والظاهرة والداخلية وشمال وجنوب الشرقية .

وبالإضافة الى القرض الإسكاني ستتضمن القروض الشخصية قرض مركبتي وسيخضع هذا التأجيل لموافقات البنك.

وقال سليمان بن حمد الحارثي الرئيس التنفيذي ببنك عمان العربي: لطالما كان بنك عمان العربي سندا للوطن العزيز ولابنائه الأوفياء انطلاقا من مسؤوليته تجاه المجتمع. وفي هذا الاطار يسعدنا ان نعلن عن وقوفنا مع زبائننا في المحافظات التي تأثرت بالحالة الجوية "منخفض المطير" بمبادرة تأجيل قسطي أبريل ومايو، للتخفيف عليهم مما تعرضوا له، وتمكينهم من التغلب على التحديات التي يواجهونها في الوقت الحالي.

وقال الحارثي إن بنك عمان العربي حريص على تقديم كل ما من شأنه ان يحقق رغبات زبائنه ويوفر لهم مزيدا من التسهيلات  من خلال مبادراته التي يطرحها للمجتمع، وكذلك البرامج المتنوعة التي يحرص البنك من خلالها مراعاة المستفيدين من خدماته، والتي تتوافق مع كل متطلباتهم.      

وتسهيلا للراغبين في الاستفادة من عرض بنك عمان العربي لتأجيل قسطي ابريل ومايو، سيتلقى الزبائنالمؤهلون للتأجيل إشعارا عبر رسالة نصية قصيرة، والتي تتطلب الرد بكلمة "نعم" لتفعيل التأجيل. وكخيار آخر يمكن يمكن للزبائن تقديم طلبات التأجيل من خلال تطبيق بنك عمان العربي للهاتف النقال.

‏ويشترط للاستفادة من عرض التأجيل أن يكون فرع الزبون الرئيسي أو عنوان إقامته الدائم وفق بطاقته الشخصية ضمن المناطق المتضررة. على أن يكون العرض ساريا لمدة اسبوعين من تاريخ الإعلان. كما سيخضع التأجيل للمراجعة قبل الموافقة.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: بنک عمان العربی

إقرأ أيضاً:

المغرب معني بهما.. الوطن العربي يستعد لمشاهدة ظاهرتين فلكيتين مثيرتين في آن واحد هذا الأسبوع

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

تشهد دول الوطن العربي فجر يوم 18 شتنبر الحالي خسوفًا جزئيًا للقمر، حيث سيبدو وكأن جزءًا صغيرًا من وجه القمر يتآكل تدريجيًا ليصل إلى 3.5% من سطحه، قبل أن يعود تدريجيًا إلى شكله الكامل. الظاهرة التي ستستمر لعدة ساعات ستظهر بوضوح في أجزاء من إفريقيا وأوروبا صباح الأربعاء، وفي أميركا الشمالية والجنوبية ليلة الثلاثاء.

الخسوف الجزئي يحدث عندما تمر الأرض بين الشمس والقمر، مما يجعل ظل الأرض يسقط على جزء من القمر، فيظهر وكأن جزءًا منه قد اقتُطع. 

وفي الوقت نفسه، سيكون القمر في أقرب نقطة له من الأرض، مما يجعله يبدو أكبر حجمًا من المعتاد، في ظاهرة تُعرف باسم "القمر العملاق"، وهي واحدة من ثلاث مرات سيظهر فيها القمر بهذا الشكل خلال هذا العام.

عالمة الفلك فاليري رابسون من جامعة نيويورك أوضحت أن القمر سيكون خافتًا بعض الشيء خلال هذا الحدث الفلكي بسبب حجب جزء من ضوء الشمس. 

ومن المتوقع أن يتمكن سكان دول غرب الوطن العربي، بدءًا من ليبيا ووصولاً إلى المغرب، من مشاهدة الخسوف بالكامل، في حين لن يتمكن سكان المناطق الشرقية من رؤية الحدث نظرًا لتزامنه مع شروق الشمس.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الدولي للصحفيين: موضوع المساواة بين الجنسين في الصحافة بالوطن العربي مسألة "مُعقّدة"
  • اشتباكات خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس
  • عمان تستضيف "الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة".. 14 أكتوبر
  • 20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي
  • المغرب معني بهما.. الوطن العربي يستعد لمشاهدة ظاهرتين فلكيتين مثيرتين في آن واحد هذا الأسبوع
  • المنتدى العربي للمياه بأبوظبي.. المياه في الإمارات من أهم القضايا الوطنية
  • البرلمان العراقي يؤجل إقرار قانون إعادة العقارات إلى نهاية الأسبوع
  • رئيس المجلس العربي للمياه: ‏التحديات التي نواجهها هائلة ولكنها ليست مستعصية على الحل
  • "التعليم العالي" تشارك في المنتدى العربي للبحث العلمي والابتكار
  • من الأعلى في العالم.. تقرير: غالبية سكان دبي لا يستطيعون تحمل أقساط المدارس