خاص

ظهرت فتاة خلال مقطع مرئي، تتحدث فيه عن تجربة إحدى متابعاتها مع الرؤية الشرعية، مع أحد المتقدمين لخطبتها، حيث تعرضت لموقف غريب وصادم معه.

وفي التفاصيل، قالت الفتاة أنها بمجرد جلوسها مع الشاب، طلب منها السيرة الذاتية الخاصة بها، وهي من الصدمة ظنت أنه يريد معلومات شخصية عنها، فبدأت بسردها.

وتابعت أنه قاطعها وطلب منها أنه بعد انتهاء الرؤية سيتحدث مع والدتها، ويجب عليها أن تخبرها أن تبعث له السيرة الذاتية الخاصة بها، مع الشهادة الدراسية والمعدل الدراسي.

وأردفت أنه تم رفضها، بسبب الأماكن التي عملت بها، وأنها تخرجت من الجامعة بعلامة 2.3،وهذا يعني أنها فاشلة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/QMygQ0jFuczZ4m1c.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: زواج سيرة ذاتية

إقرأ أيضاً:

شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات

روت ليديا مورلي، شابة بريطانية تبلغ من العمر 23 عامًا من نيوبورت، ويلز، تجربتها الصعبة بعد أن أصبحت صلعاء تمامًا بسبب إصابتها بفيروس كوفيد 19 لثماني مرات. بدأت مشكلتها في نوفمبر الماضي عندما لاحظت تساقط كميات كبيرة من شعرها في الحمام، وأكد الأطباء لاحقاً إصابتها بالثعلبة البقعية، وهو مرض يهاجم فيه الجهاز المناعي بصيلات الشعر.

وعلى الرغم من أن الأطباء في البداية ربطوا السبب بالإجهاد، إلا أن ليديا تعتقد أن إصاباتها المتكررة بكوفيد 19 هي السبب وراء ضعف جهازها المناعي وفقدان شعرها. بعد أن انتشر مقطع فيديو لها على "تيك توك"، نالت تجربتها دعماً واسعاً، حيث حصد الفيديو آلاف المشاهدات والإعجابات.

في غضون خمسة أشهر، فقدت ليديا حوالي 80% من شعرها، مما أثر بشدة على ثقتها بنفسها وجعلها تتجنب التقاط الصور. وعلى الرغم من صعوبة هذه المرحلة، قررت حلاقة ما تبقى من شعرها والتبرع به للجمعيات الخيرية، وهي خطوة عززت ثقتها بشكل كبير وجعلتها تشعر بالأنوثة مرة أخرى.

الآن، تشهد ليديا بعض علامات إعادة نمو شعرها، لكنها تدرك أن هذه الرحلة قد تكون غير متوقعة، مع احتمال أن يتساقط شعرها مرة أخرى. ومع ذلك، تواصل ليديا استخدام الشعر المستعار وتعمل على زيادة الوعي حول تجربتها مع الثعلبة لتشجيع الآخرين على التحدث عن تجاربهم مع تساقط الشعر.

مقالات مشابهة

  • أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص
  • تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck
  • منها سيارات ذوي الإعاقة.. السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية (فيديو)
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • الرقابة المالية استعرضت تجربتها في كيفية الرقابة على أسواق التداول