صحافة العرب:
2024-10-02@05:21:13 GMT

برشلونة وريال مدريد «20-4»!

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

برشلونة وريال مدريد «20-4»!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن برشلونة وريال مدريد 20 4 !، nbsp;أنور إبراهيم القاهرة لقن برشلونة غريمه laquo;اللدود raquo; ريال مدريد درساً في فنون الكرة، عندما فاز عليه بـ .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة و ريال مدريد «20-4»!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة وريال مدريد «20-4»!

 أنور إبراهيم (القاهرة)

لقن برشلونة غريمه «اللدود» ريال مدريد درساً في فنون الكرة، عندما فاز عليه بـ «ثلاثية»، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في دالاس بولاية تكساس الأميركية، في إطار استعداد كل منهما للموسم الكروي الجديد.وكان واضحاً من بداية المباراة، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ «البارسا» أعد فريقه جيداً للقمة الصيفية، التي شهدها أكثر من 82 ألف متفرج، وافتتح الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الأهداف في الدقيقة 15، من تمريرة ولا أروع من النجم الشاب بيدري، بينما أضاع البرازيلي فينسيوس جونيور فرصة التعادل في الدقيقة 20، عندما أهدر ضربة الجزاء التي أحتسبها الحكم، بعد لمسة يد من الأوروجواياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة.وواصل برشلونة سيطرته على مجريات اللعب، ووضح تماماً التفاهم بين جميع عناصره، بينما تاه لاعبو «الريال»، وظهروا بعيدين تماماً عن مستوياتهم المعروفة، وافتقدوا الترابط بين الخطوط الثلاثة، ورغم ذلك صادفهم حظ عاثر في أكثر من كرة تصدى لها الحارس الألماني المتألق تير شتيجن، وأيضاً العارضة والقائم.وتوقعت جماهير «الريال» أن ينتفض فريقها في الشوط الثاني، إلا أن السيطرة استمرت لبرشلونة، إلى أن نزل الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، فتحسنت صورة «الريال» قليلاً وزادت هجماته، وأهدر رودريجو وفينسيوس أكثر من فرصة سهلة. 

وبدا واضحاً أن الفريق لم يهضم جيداً طريقة اللعب الجديدة 4-4-2 التي طبقها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، رغم فوزه في أول مباراتين لعبهما في الجولة الصيفية بأميركا، وتراجع مستوى فينسيوس كلما دخل في عمق الملعب، ولم تظهر خطورته، إلا عندما كان يعود إلى مكانه الطبيعي جناحاً أيسر.وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، وتحديداً في الدقيقة 85 ، أضاف «الوجه الجديد» الإسباني فيرمين لوبيز «20 سنة» الهدف الثاني، وأتبعه فيران توريس بالهدف الثالث في الدقيقة 91، بعد مراوغة ناجحة لتيبو كورتوا حارس الريال، لتنتهي المباراة بثلاثية رائعة.وكان ريال مدريد فاز بمباراتيه الوديتين الأوليين على ميلان الإيطالي 3-2 ومانشستر يونايتد الإنجليزي 2-صفر، بينما خسر برشلونة في مباراته الودية الأولى أمام أرسنال 3-5، بعد أن كان متقدماً في الشوط الأول، في حين ألغيت له مباراة أمام يوفنتوس الإيطالي، بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس.واجه برشلونة غريمه اللدود ريال مدريد 34 مرة في مباريات ودية، فاز خلالها في 20 مباراة، بينما فاز «الميرنجي» 4 مرات، وتعادلا عشر مرات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة وريال مدريد «20-4»! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برشلونة وریال مدرید ریال مدرید فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو

وكالات

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني، ريال مدريد، تيبو كورتوا، وهو يضحك، مستفزًا جماهير أتلتيكو.

ووثق المقطع كورتوا وهو يحاول استفزاز الجماهير، حيث نظر إليهم وضحك، عقب الهدف الذي أحرزه البرازيلي ميليتاو في شباك الحارس أوبلاك في الدقيقة 64.

وعلى إثر ذلك قام جماهير أتلتيكو برمي المقذوفات الصلبة على الحارس البلجيكي، ليقوم الأخير بأخذها والاتجاه بها للحكم، الذي حاول تهدئة الجمهور لمن دون جدوى.

وقرر حكم المباراة إيقافها لمدة 10 دقائق، وذلك في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وتوجه اللاعبون تجاه غرفة الملابس، قبل أن يتم استئناف المباراة من جديد.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/vvnmMApxMUO-9t09.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره الريال مدريد
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد أمام الريال
  • اليوم.. ديربي العاصمة مدريد بين الجارين أتلتيكو وجاره الريال