سيارات، مركز للنقل بـ أفريقيا لادا تعود للعمل بمصر بعد توقفها تفاصيل،تعرضت صناعة السيارات عالميا للعديد من الأزمات الطاحنة، ولكنها استطاعت التغلب علي تلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مركز للنقل بـ أفريقيا.. لادا تعود للعمل بمصر بعد توقفها - تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مركز للنقل بـ أفريقيا.. لادا تعود للعمل بمصر بعد...

تعرضت صناعة السيارات عالميا للعديد من الأزمات الطاحنة، ولكنها استطاعت التغلب علي تلك الأزمات وقامت من جديدة بالبدء في تصنيع السيارات الجديدة موديل 2023، حتي رغم الصعوبات التي واجهتها ومنها، عدم استقرار سعر الدولار ، وعدم توافر الرقائق الإلكترونية  التي تدخل في صناعة السيارات.

وفي سياق متصل كشف مكسيم سوكولوف رئيس شركة أفتوفاز الروسية التي تعمل في صناعة السيارات الجديدة، أن الشركة تعمل حاليا من اجل عودة تصنيع سيارات من طراز " لادا" بداخل مصر، واعلن سوكولوف عن تلك التصريحات في احدي جلسات المنتدي الروسي الأفريقي .

لادا ستعود للعمل بمصر بعد توقفها 

وتابع رئيس شركة أفتوفاز الروسية لصناعة السيارات، قائلا " أن شركة أفتوفاز تعمل حاليا من اجل استئناف إنتاج سيارات من طراز لادا في مصر من خلال مصنع الأمل، ومهمتنا الرئيسية الآن هي استئناف وزيادة تطوير هذا المشروع المشترك".

لادا تعود للعمل بمصر بعد توقفها 

وأكد سوكولوف قائلا " نتوقع أن تصبح مصر شركة الأمل، مركزًا للنقل والخدمات اللوجستية يخدم قارة أفريقيا بأكملها".

لادا تعود للعمل بمصر بعد توقفها 

علاوة علي ذلك فإن شركة الأمل للسيارات أعلنت أن خطوط إنتاج سيارات لادا جرانتا التي تملكها تعمل في مصر منذ سنوات عديدة ، ولكنها متوقفة عن العمل منذ شهر أغسطس من عام 2022 بسبب الحرب الروسية الأوكرانية التي جاء علي أثرها توقف وصول إمدادات لادا جرانتا من روسيا للشركة في مصر بسبب الحرب .

لادا تعود للعمل بمصر بعد توقفها 

والجدير بالذكر أن أبرز عناوين المنتدي الروسي الأفريقي تعمل علي تعزيز الحوار العالمي بين دول القارة وموسكو، بالرغم من المستجدات القائمة على الساحة الدولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مركز للنقل بـ أفريقيا.. لادا تعود للعمل بمصر بعد توقفها - تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صناعة السیارات

إقرأ أيضاً:

المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تحذر..

حذرت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، اليوم الاثنين، من بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية، وكذا الوكالات التجارية التي تستعمل الرمز التجاري للمؤسسة بصفة غير قانونية.

وحسب بيان شركة Algérie Ferries، فإنه تم رضد بعض الصفحات و المواقع الإلكترونية، وكذا الوكالات التجارية التي تستعمل الرمز التجاري للمؤسسة بصفة غير قانونية.

وأضافت المؤسسة الوطنية للنقل البحري، أن تلك الصفحات والمواقع والوكالات تعرض خدمات حجز تذاكر بحرية عبر خطوطها.

وأكدت الهيئة ذاتها، أن موقعها الرسمي هو الفضاء الالكتروني الوحيد الخاص بالحجوزات.

كما يمكن للراغبين في حجز تذاكرهم عبر مختلف الوجهات البحرية التي تقدمها التوجه لأحد وكالاتها التجارية الأقرب إليهم .

وفيمايلي الموقع الرسمي لشركة Algérie Ferries:

https://afs.algerieferries.dz/booking/step1

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في مؤتمر آفاق الفضاء الجديدة بين أفريقيا والشرق الأوسط بمصر
  • مستشفيات شمالي غزة تحذر من توقفها عن الخدمة خلال 24 ساعة بسبب نفاد الوقود
  • شرطة دبي تعتمد خطتها لمستقبل العمل الأمني للنقل والإنقاذ
  • مستشفيات شمال قطاع غزة تحذر من توقفها خلال 24 ساعة
  • المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تحذر..
  • تفاصيل جلسة مزاد سبتمبر 2024 لبيع السيارات بجمارك مطار القاهرة.. الشروط المطلوبة
  • مهددة بالتأجيل.. أزمة قبل مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا «تفاصيل»
  • نقل بحري.. برنامج الرحلات حتى 1 أكتوبر
  • «مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية» أول مركز إصلاح معتمد من «إيرباص» فى أفريقيا
  • رئيس الشعبة يكشف تفاصيل صادمة بشأن "بيع جوابات" سيارات المعاقين(فيديو)