شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جريمة بشعة في بلجيكا رجل يقتل والدته وأخفى أجزاء منها بالثلاجة، بروكسل الوكالاتاعترف رجل في منتصف الثلاثينات في بلجيكا بقتل والدته ووضع أجزاء من جسدها في ثلاجة عثر عليها في قناة بشرق البلاد، وفق ما أعلنت .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريمة بشعة في بلجيكا.

. رجل يقتل والدته وأخفى أجزاء منها بالثلاجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريمة بشعة في بلجيكا.. رجل يقتل والدته وأخفى أجزاء...
بروكسل - الوكالات اعترف رجل في منتصف الثلاثينات في بلجيكا بقتل والدته ووضع أجزاء من جسدها في ثلاجة عثر عليها في قناة بشرق البلاد، وفق ما أعلنت النيابة العامة الجمعة. وعثر على الثلاجة بمحتوياتها

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جريمة بشعة في بلجيكا.. رجل يقتل والدته وأخفى أجزاء منها بالثلاجة وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"

يحل اليوم السبت الموافق يوم 6 من شهر يوليو الجاري ذكرى وفاة والدة الفنان حمادة هلال بعد صراع مع مرض السرطان، وقد حرص الفنان حمادة هلال على إحياء ذكرى وفاتها وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام، ويتسعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.


منشور الفنان حمادة هلال عبر إنستجرام

قام الفنان حمادة هلال بنشر صورة لوالدته عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام وعلق عليها من خلال خاصيه الكابشن بإنستجرام:
"الله يرحمك يا أمي ‏ويجمعني معاكي فى الجنة، اسألكم الدعاء".

منشور حمادة هلال عبر إنستجرام 
آخر أعمال الفنان حمادة هلال

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال هو مسلسل "المداح 4- أسطورة العودة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 على شاشة قنوات إم بي سي 
وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم وتصدرت حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

الفنان حمادة هلال قصة مسلسل المداح 4

وكانت تدور قصة المداح في موسمه الرابع حول صابر المداح الذي يجد نفسه في صراع آخر مع الجن ويذهب إلى مساعدة عائلة صعيدية من أسوان ومن ثم يتعرض للعديد من المواقف المريبة، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل المداح 4

شارك في مسلسل المداح الموسم الرابع كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان حمادة هلال وهم: هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، حنان يوسف، خالد سرحان، مي سليم، دنيا عبد العزيز، دياب، حمزة العيلي، أحمد بدير، هلا السعيد، وآخرين من النجوم المميزين والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • الإعلامي محمد مصطفى شردي يعلن عن وفاة والدته
  • مسلح يقتل مواطناً في الحيمة شمالي تعز
  • تصفية مواطن بطريقة بشعة على يد مشرف حوثي بتعز
  • أحمد ذهب لإحضار جثمان والدته الشهيدة من منطقة وادي غزة .. ما هي رسالته للعالم ؟ فيديو
  • جيش الاحتلال يقتل معتقلين فلسطينيين بغزة بعد الإفراج عنهم
  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • جهود دولية لمساندة العراق في إزالة وتطهير الألغام
  • غزة.. الجيش الإسرائيلي يقتل معتقلين فلسطينيين في غزة بعد ساعات من الإفراج عنهم
  • غزة.. قصف الاحتلال يقتل 6 شرطيين و4 صحفيين و3 مواطنين داخل عزاء
  • الاحتلال يقتل معتقلين فلسطينيين برفح عقب ساعات من الإفراج عنهم