شهدت الجمعية المصرية للمسوقين العقاريين اجتماعًا تأسيسيًا موسعًا بحضور أكثر من 100 شركة تسويق عقاري شهد تشكيل مجلس الإدارة،  و لجانها  النوعية.

وقال المهندس أحمد سالم رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الاجتماع الثاني لمؤسييى الجمعية، شهد اجماعًا واسعا على تشكيل أكبر كيان يعبر عن مصالح المسوقين العقاريين ويساهم بشكل قوى في خلق كوادر تسويق عقارى مدربة وقادرة عن النهوض بشركاتها

وأضاف سالم أن الاجتماع أسفر عن تشكيل مجلس الإدارة وأمانة الصندوق ولجان الموارد البشرية والتدريب وفض المنازعات والمساعدة القانونية وتنمية الموارد 
وشدد أحمد سالم على وضع حقوق العملاء على رأس أولويات الجمعية، واشتراط حسن السمعة وسابقة الأعمال الجادة لضم شركات تسويق العقارى للجمعية.

وأعرب المؤسسون عن دعمهم الكامل لكل ما يصدر عن الجمعية من قرارات، والمشاركة في لجانها وأنشطتها النوعية

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل

علق المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك على تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قراره بعدم خوض منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.

المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية


وكان مجلس إدارة الزمالك قد أتخذ قرارًا بعدم خوض مواجهة الأهلي الماضية، لكنه تراجع بعد البيان الرسمي الذي أصدره خلال الساعات الماضية.
وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تعليقًا على تراجع مجلس الإدارة: "أنا رجل سياسة وليس رياضة ولكن الرئيس السادات الملايين شتمته بسبب معاهدة الســـلام وبعد كدة حققنا كل ما نريده".
وتابع: "الزمالك لا يخشى مواجهة أي فريق، ولقاء الأهلي كان تحصيل حاصل لذلك لا يوجد داعي للخوف وهنتقابل في السوبر هو الأهم وقررنا استكمال مباريات الدوري لأنه تم تنفيذ 80% من مطالبنا ".
ومن المقرر انطلاق مواجهة الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام السابعة من مساء السبت، والتي سيشهدها ملعب القاهرة الدولي.
بينما تُنقل مواجهة الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • كركوك تعلن تسويق (473) ألف طن حتى الآن
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • ننشر جدول اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
  • خلال اجتماعها مع المحافظين… شكور: تعزيز الشراكة الفاعلة مع المواطن ورفع سوية الواقع الخدمي
  • عمومية القوى تعتمد النظام الأساسي وتناقش شروط عضوية مجلس الإدارة
  • في اجتماعها الأول.. عمومية جمعية “السواعد الخضراء” تختار جمال السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • عمومية جمعية «السواعد الخضراء» تختار جمال سند السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • عمومية جمعية “السواعد الخضراء” تختار جمال سند السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • الجمعية العمومية لـــ “تكافل الإمارات “ تعزز الثقة في الإدارة الجديدة للشركة