شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشييع جنازة شقيقتين لقيتا مصرعهما فى حادث سير ببنى سويف، شيع أهالي مدينة بني سويف في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، جنازة الشقيقتين يمنى ومنة، اللتان لقيتا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي، إلى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشييع جنازة شقيقتين لقيتا مصرعهما فى حادث سير ببنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشييع جنازة شقيقتين لقيتا مصرعهما فى حادث سير ببنى سويف

شيع أهالي مدينة بني سويف في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، جنازة الشقيقتين يمنى ومنة، اللتان لقيتا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي، إلى مثواهما الأخير بمقابر العائلة وسط حالة من الحزن الشديد على وجوه المشيعين.

وأدى المئات أهالي بني سويف، صلاة الجنازة على الفقيدتين عقب صلاة الفجر بمسجد المحمدي، وشهد محيط المسجد تواجد عدد كبير من صديقات وأسرة المتوفيتان، وكانت تظهر عليهن ملامح الصدمة والحزن الشديد.

لقيت شقيقتان مصرعهما، وأصيب فتاة أخرى فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق بنى سويف - الفيوم نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق بنى سويف الفيوم، أمام عزبة أبو سنة التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث تبين مصرع شقيقتين وإصابة صديقتهما بجروح وسحجات.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابة "روان .ت.م" إلى مستشفى بنى سويف التخصصى فيما نقلت سيارات الإسعاف يمني 28 سنة وشقيقتها منة 21 سنة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشييع جنازة شقيقتين لقيتا مصرعهما فى حادث سير ببنى سويف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انقلاب سیارة ملاکی بنى سویف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا، وأسفر الحادث عن مصرعها سائقها فى الحال.  

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا، وأسفر عن مصرع علي.أ.ع، يبلغ من العمر ٣١ عامًا ، إثر انقلاب سيارة ملاكي بقرية المحروسة بقنا. 

تم نقل الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة ، كما تم تحرير  تحرر محضر بالحادث وأخطرت الأجهزة المختصة لتباشر التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • زي النهارده.. ذكري مرور 54 عامًا على تشييع جنازة الزعيم جمال عبد الناصر
  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • معلومات جديدة بشأن تشييع جنازة نصرالله.. المخاطر محدقة والبدائل حاضرة
  • معلومات جديدة بشأن تشييع جنازة نصرالله.. المخاطر محدقة والبدائل حاضرة- عاجل
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا