قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من الكونغو خلال الساعات الماضية.

مارسيل كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة 

ووصلت بعثة النادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، من الكونغو في الساعات الأولى من صباح اليوم، عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي عاد بتعادل هام من ملعب لوبومباشي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

عاجل.. حسين لبيب يحسم الجدل حول مصير زيزو مع الزمالك مدرب يد الزمالك يعلق على الفوز أمام الترجي ببطولة إفريقيا بالجزائر

ومنح السويسري مارسيل كولر، لاعبي الفريق راحة 48 ساعة بعد العودة من الكونغو على أن يبدأ الفريق بعد غد الثلاثاء، الاستعداد لمباراة العودة بالقاهرة.

ويحصل الأهلي على راحة من التدريبات اليوم وغدًا ثم يبدأ الثلاثاء الاستعداد لمواجهة الحسم أمام مازيمبي وهي المباراة التي سيحضرها 50 ألف مشجع حصل بهم الأهلي على الموافقات اللازمة.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارسيل كولر كولر الأهلي الكونغو محمد شوقي مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اختتم تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الداخلية غدًا في الدوري الممتاز.
 

صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

فبما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى