شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بلجيكا رجل يقتل والدته ويقطع أوصالها ثم يرميها بالنفايات، متابعة IQ  اعترف رجل في منتصف الثلاثينات بقتل والدته ووضع أجزاء من جسدها في ثلاجة عثر عليها في قناة شرق بلجيكا، حسبما أعلنت النيابة .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلجيكا.

. رجل يقتل والدته ويقطع أوصالها ثم يرميها بالنفايات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلجيكا.. رجل يقتل والدته ويقطع أوصالها ثم يرميها...

متابعة - IQ  

اعترف رجل في منتصف الثلاثينات بقتل والدته ووضع أجزاء من جسدها في ثلاجة عثر عليها في قناة شرق بلجيكا، حسبما أعلنت النيابة العامة.وعثر على الثلاجة بمحتوياتها المروعة، ذراعان وساقان، يوم الثلاثاء في قناة قرب مدينة لييج ثم اكتشف المحققون بقية جسد المرأة في حاوية قمامة ألقيت في نهر قريب، وفق وكالة "فرانس برس".

وساعد وشم على صدر الجثة في تحديد أن الجثة تعود لامرأة في السبعينيات من العمر، وفق ما أوضحت متحدثة باسم النيابة العامة في لييج.

وفتحت السلطات تحقيقا في جريمة قتل، وقد أوقفت الشرطة ابنها المولود في العام 1988 قبل فجر الخميس في فندق قريب من مطار بروكسل.

وصرحت المتحدثة كاترين كولينيون بأنه كان يستعد على ما يبدو للسفر إلى كوريا الجنوبية.

وأفادت بأنه وخلال استجوابه من قبل الشرطة اعترف الرجل بفعلته وأمر قاضي التحقيق بتوجيه الاتهام إليه واحتجازه.

وتشير عناصر التحقيق الأولى إلى أن الأم وابنها كانا يتشاجران باستمرار بعد عودته للعيش معها عقب جائحة كورونا.

واعترف المشتبه به لأحد الأشخاص في محيطه بارتكابه جريمة قتل، وتشارك الأخير هذه المعلومات مع شخص آخر هو من أخطر الشرطة بالأمر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلجيكا.. رجل يقتل والدته ويقطع أوصالها ثم يرميها بالنفايات وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار محكمة العدل الأوروبية.. بلجيكا تجدد تشبثها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب

جددت بلجيكا، السبت، التأكيد على تشبثها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب والتزامها بمواصلة العمل على تعميقها.

وقالت وزارة الشؤون الخارجية والتجارة الخارجية والتعاون الإنمائي البلجيكية، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (إكس)، عقب صدور قرار محكمة العدل الأوروبية بشأن اتفاقيتي الصيد البحري والفلاحة بين الاتحاد الأوروبي والمملكة: “تجدد بلجيكا التأكيد على تمسكها بالصداقة والشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب والتزامها بمواصلة العمل على تعميقها”.

وفي هذا الصدد، أعربت المملكة البلجيكية عن دعمها للبيان المشترك الصادر عن رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، والممثل السامي للاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، حيث جدد المسؤولان التأكيد على التزام الاتحاد الأوروبي لفائدة الحفاظ أكثر على علاقاته الوثيقة مع المغرب وتعزيزها في كافة المجالات انسجاما مع مبدأ “العقد شريعة المتعاقدين”.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة في تركيا.. جزار يقتل فتاتين ثم ينتحر
  • قرار محكمة العدل الأوربية... بلجيكا تجدد تشبثها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوربي والمغرب
  • تركيا..  شاب يقتل سيدتين ويقطع رأس أحدهما ثم ينتحر
  • قرار محكمة العدل الأوروبية.. بلجيكا تجدد تشبثها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب
  • دي بروين ولوكاكو خارج تشكيلة بلجيكا أمام إيطاليا وفرنسا
  • مدرب بلجيكا : دي بروين طلب الابتعاد لفترة عن المنتخب
  • لماذا رفض دي بروين الانضمام لمنتخب بلجيكا؟
  • مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا
  • شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏
  • أمريكا.. مدمن يقطع رأس والدته بعد خروجه من السجن