صحافة العرب:
2024-10-04@21:36:40 GMT

- بايرن يتوجه إلى سنغافورة دون ساديو ماني

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- بايرن يتوجه إلى سنغافورة دون ساديو ماني

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بايرن يتوجه إلى سنغافورة دون ساديو ماني، ساديو ماني أرشيف الأحد 30 يوليو 2023 11 31توجه فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إلى سنغافورة، في ثاني محطة له بجولته .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن يتوجه إلى سنغافورة دون ساديو ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن يتوجه إلى سنغافورة دون ساديو ماني

ساديو ماني (أرشيف)

الأحد 30 يوليو 2023 / 11:31

توجه فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إلى سنغافورة، في ثاني محطة له بجولته الآسيوية استعداداً للموسم الجديد، دون المهاجم السنغالي ساديو ماني، الذي بات قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق.

ولم يسافر ساديو ماني (31 عاماً) رفقة الفريق من العاصمة اليابانية طوكيو إلى سنغافورة اليوم الأحد، حسب ما أكده بايرن ميونخ.

#النصر_السعودي يكبد #ليفربول خسائر مالية #24Sport //t.co/b0l0Oy2zlW

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 30, 2023

وكشف بايرن ميونخ أن ساديو ماني لم يتواجد على متن الطائرة المستأجرة التي تقل الفريق، لأنه "في المرحلة الأخيرة من المفاوضات" مع ناد آخر.ويبدو ساديو ماني بصدد الانتقال إلى فريق النصر السعودي.ولم يكن ساديو ماني ضمن قائمة بايرن ميونخ في المباراة الودية التي انتهت بالفوز على كاواساكي فرونتال الياباني 1-0 أمس السبت، وقد تابع المباراة في الإستاد الوطني كمتفرج.وقال المدير الفني لبايرن ميونخ توماس توخيل بعد المباراة: "أنتم تعرفون ما يحدث عادة بعد هذا"، وذلك في إشارة إلى الرحيل المرتقب للاعب عن الفريق.وكان مسؤولو بايرن ميونخ قد أوضحوا لساديو ماني أنه لم يعد ضمن خطط الفريق.ولا يتبقى على انتقال ماني سوى التفاصيل النهائية بالإضافة إلى خضوعه للفحص الطبي.وكان ساديو ماني قد انضم إلى بايرن ميونخ قبل عام واحد كنجم من الطراز الأول قادماً من ليفربول الإنجليزي مقابل 32 مليون يورو (35 مليون دولار).لكن ساديو ماني لم يقدم المستويات المنتظرة منه سوى في بداية الموسم، وبعدها عاش فترة تراجع، وسيرحل عن الفريق البافاري الآن قبل عامين من نهاية عقده.ويتوقع أن يحصل ماني على راتب كبير في السعودية، بينما قد يحصل بايرن ميونخ على مقابل يزيد على 30 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدماته.وقال جوشوا كيميش بشأن الرحيل المبكر لساديو ماني: "أعتقد أن ساديو قدم مستوات جيدة للغاية في النصف الأول من الموسم، فقد سجل أرقاماً جيدة وفقاً للإحصاءات، وكون الأمور لم تمض معنا على ما يرام في النصف الثاني من الموسم، ليس خطأ منه، الصورة الكبيرة لم تعد صحيحة بالنسبة لنا".وأضاف: "عندما تأتي كنجم من الطراز الأول، يكون عليك الاستماع إلى الكثير من الانتقادات، بعضها يكون مبرراً والبعض الآخر غير مبرر".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن يتوجه إلى سنغافورة دون ساديو ماني وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

قوة بايرن ميونخ الهجومية تتعطل أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فريق أستون فيلا الإنجليزي في إسقاط العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني بهدف للا شئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قاد الهداف الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا، بالرغم أن الشكوك كانت تحوم حول مشاركته في المباراة بسبب الإصابة.

أستون فيلا ينهي سلسلة بايرن ميونخ 

استحوذ بايرن ميونخ على الكرة وسيطر على مجريات اللعب في أغلب دقائق اللقاء، لكن أستون فيلا باغته بهدف في الدقيقة 79 عن طريق جون دوران، الذي استلم تمريرة المدافع باو توريس البينية، ليضع الكرة فوق حارس البايرن مانويل نوير.

وحاول البافاري تسجيل هدف التعادل حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، لكن الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز كان حائط صد قوي لكرة التعادل، ليخسر بايرن ميونخ من أستون فيلا.

وبذلك، خسر بايرن ميونخ الذي يتمتع بقوة هجومية كبيرة، حيث بدأ الموسم الجاري بنتائج كبيرة، بالانتصار على دينامو زغرب في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 9-2، كما سحق نظيره هولشتاين كيل بنتيجة 6-1، واكتسح فيردر بريمن بخماسية نظيفة في الدوري الألماني.

وبهذا الفوز، أنهى أستون فيلا سلسلة عدم الخسارة لفريق بايرن ميونخ في مرحلة المجموعات (الدوري بالنظام الجديد) في دوري ابطال أوروبا بـ41 مباراة، حيث كانت آخر خسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في سبتمبر 2017.

مقالات مشابهة

  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • قوة بايرن ميونخ الهجومية تتعطل أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة