صحافة العرب:
2024-10-05@14:08:16 GMT

- محاولة من إنترميلان للتعاقد مع سكاماكا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- محاولة من إنترميلان للتعاقد مع سكاماكا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محاولة من إنترميلان للتعاقد مع سكاماكا، 8211; تواردت تقارير أن المهاجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا ، الذي ارتبط بالعديد من أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محاولة من إنترميلان للتعاقد مع سكاماكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محاولة من إنترميلان للتعاقد مع سكاماكا

– تواردت تقارير أن المهاجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا ، الذي ارتبط بالعديد من أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الصيف ، يعتبر هدف الانتقالات القادم للإنتر.

فوفقًا للكوريري ، أضاف الإنتر اسم ساكا إلى قائمة المرشحين ليحلوا محل لوكاكو.

ومع ذلك فأن روما يخطط لإغلاق صفقة سكاماكا في وقت لاحق من هذا الأسبوع مع المدير العام تياغو بينتو بعد الاجتماع مع وست هام وعقد المناقشات النهائية في لندن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاولة من إنترميلان للتعاقد مع سكاماكا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، الفائز بجائزة أفضل مدرب لشهر سبتمبر في الكالتشيو.

ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2024 / 2025، برصيد 13 نقطة بعد مرور 6 جولات من البطولة المحلية.

وتنطلق منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2024 / 2025، مساء الجمعة 4 أكتوبر حيث يستضيف فريق نابولي نظيره كومو على ملعب دييجو مارادونا.

كونتي يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي


حصد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي، على جائزة أفضل مدرب بشهر سبتمبر في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2024 / 2025.

ولعب نابولي ثلاثة مباريات خلال شهر سبتمبر في بطولة الدوري الإيطالي، حيث نجح في الفوز ضد كالياري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء والتعادل سلبيا ضد يوفنتوس دون أهداف.

وفي الجولة الماضية، نجح فريق أنطونيو كونتي في الفوز على ملعبه ضد مونزا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليتصدر الكالتشيو بعد نهاية الجولة السادسة.

موعد مباراة نابولي المقبلة في الدوري الإيطالي


يلتقي نابولي ضد كومو غدا الجمعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب دييجو مارادونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • سان سيرو يحتضن قمة إنتر ميلان وتورينو في صراع القمة بالدوري الإيطالي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • مراد يتباحث مع نظيره الإيطالي ماتيو بيانتيدوسي
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • الفريق أول شنڨريحة يُستقبل من قبل وزير الدفاع الإيطالي
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي