شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطنى يستأنف جلساته اليوم بالمحور السياسى، يستأنف الحوار الوطني جلساته للأسبوع الخامس بالمحور السياسى، اليوم الأحد، حيث تعقد لجنة مباشر ة الحقوق السياسية والتمثيل النيابى جلسة لمناقشة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطنى يستأنف جلساته اليوم بالمحور السياسى ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطنى يستأنف جلساته اليوم بالمحور السياسى

يستأنف الحوار الوطني جلساته للأسبوع الخامس بالمحور السياسى، اليوم الأحد، حيث تعقد لجنة مباشرة الحقوق السياسية والتمثيل النيابى جلسة لمناقشة قانون مباشرة الحقوق السياسية، كما تعقد لجنة المحليات جلسة لاستكمال مناقشة قانون الإدارة المحلية، فيما تناقش لجنة النقابات والعمل الأهلى.

وكانت إدارة الحوار الوطنى، أعلنت من قبل جدول جلسات الحوار للأسبوع الخامس، والتي تنعقد في الفترة من الأحد 30 يوليو إلى الخميس 3 أغسطس 2023.

وقالت إدارة الحوار الوطنى إنه على مدار الفترة الماضية انتهوا من انعقاد 4 أسابيع للجلسات النقاشية العامة للحوار الوطني، مضيفة: "اجتمعنا على قلب وطن واحد خلال جلسات ممتدة؛ بهدف التوافق على حلول لقضايا شكّلت أولويات هامة لدى المواطنين".

وتابعت إدارة الحوار الوطنى: "والآن نستكمل مسيرتنا نحو الجمهورية الجديدة، ونجتمع الأسبوع المقبل لنستمر في مناقشة قضايا المحور السياسي والاقتصادي والمجتمعي، بشعار واحد وهو "المساحات المشتركة بين الجميع". 

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطنى يستأنف جلساته اليوم بالمحور السياسى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جاكلين عازر: اختيارى لمنصب محافظ البحيرة يؤكد إيمان الدولة بتمكين المرأة السياسى

قالت جاكلين عازر، محافظ البحيرة، إن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات المصرية، وبها عدد كبير من التعداد السكاني.

وأكدت "عازر"، خلال لقائها عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن اختيار سيدة لتكون محافظ البحيرة يؤكد على توجه الدولة لتمكين المرأة والإيمان بمقدرة المرأة على تولي هذا المنصب الهام.

وأضافت في حديثها، أن محافظة البحيرة زراعية من الدرجة الأولى، هي بمثابة المخزن الرئيسي لكافة المحاصيل الزراعية.

وأشارت إلى، أن الدولة المصرية تهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وبالتالي ملف حياة كريمة من أهم الملفات التي تحصل على اهتمام الدولة بصورة كبيرة.

واستطردت: "سنقوم بترتيب الملفات داخل المحافظة بناء على العائد الإيجابي الذي سيشعر به المواطن، وسيكون على رأس هذه الملفات حياة كريمة وملف الميزة التنافسية الزراعية".

معلومات عن جاكلين عازر محافظ البحيرة

تنشر بوابة “الفجر” السيرة الذاتية للدكتورة جاكلين عازر بعد  توليها منصب محافظ البحيرة الجديد.

الإسم: جاكلين عازر عبدالحليم عازرالمنشأ: وُلدت في محافظة البحيرةتاريخ الميلاد: 13 مارس 1987 الدرجات العلمية:

 حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية عام 2010، وحصلت على درجة الماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015، ثم حصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2016.

الأعمال: عملت معيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب في جامعة الإسكندرية من عام 2012 حتى عام 2016، ثم شغلت منصب مساعد مدير مشروع في منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية.

شاركت جاكلين عازر في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الذي عقد في الفترة من فبراير 2018 حتى فبراير 2019، وتخرجت من البرنامج الرئاسي، وشاركت في العديد من المؤتمرات وورش العمل للشباب، ومنتدى شباب العالم

تولت خلال عام 2019 منصب نائب محافظ الإسكندرية بعد أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • جاكلين عازر: اختيارى لمنصب محافظ البحيرة يؤكد إيمان الدولة بتمكين المرأة السياسى
  • ..ويوكد المواطن تحمل الكثير ولا بد من وضعه على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • لغز ظهور الجماعة!
  • الوزراء الجدد: دعم مخرجات الحوار الوطني.. وإشراك المستثمرين أولوية
  • المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • ناجي الشهابي يكتب: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • اليوم.. الشيوخ يناقش تطبيق نظم الري الحديثة في محافظات مصر
  • حكومة تحمل آمال المواطن واستكمال مشروعات التنمية
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة جديدة تحمل آمال المصريين