الفن و المشاهير، الشيف بوراك أخطأ بحق والده ومواقع التواصل زادت الطين بلّة،ما زالت أزمة الشيف بوراك مع والده الشيف إسماعيل تأخذ ضجة كبيرة على مواقع التواصل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشيف بوراك أخطأ بحق والده ومواقع التواصل زادت " الطين بلّة "، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشيف بوراك أخطأ بحق والده ومواقع التواصل زادت "...

ما زالت أزمة الشيف بوراك مع والده الشيف إسماعيل تأخذ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، الى جانب تعليق الكثيرين حول هذا الخلاف.

بالتأكيد ان الشيف بوراك عندما أعلن عن هذا الخلاف وجعله عاما بدل ان يكون خاصا محصورا ضمن العائلة، تهافت الكثيرون للتضامن معه، لكن هل فكّرتم ما هي الحقيقة؟ هل فكّرتم بأن تسمعوا الطرف الآخر ما يحمل في جعبته من حقائق؟الخطأ الأكبر هو رمي كلام مسيء دون معرفة الحقيقة، وهذا ما تشهده بكثرة مواقع التواصل الإجتماعي، الشيف بوراك رفع دعوى ضد والده، متهماً إياه باستغلال التوكيل الرسمي الذي يمتلكه، ليبيع حقوق ملكية اسم مطعمه في إسطنبول لأحد المستثمرين الأجانب، وبدأت حملات التضامن والدفاع ومساندته، وهذا ليس غريبا لأنه مشهور جدا ولديه متابعين كثر.لكن في المقابل لجأنا لوالده الشيف إسماعيل كي ننقل موقفه ورأيه بإتهامات ابنه، اذ قال أن الشهرة أعمت بوراك، ولا تواصل بينهما حاليا، مضيفا انه منفصل عن والدة بوراك وهي من تحرضه عليه، وتقول له اذا لم تفعل ذلك فوالدك سيعطي الأملاك لأخيك غير الشقيق.وتابع: "أنا أسست مطعم المدينة منذ 40 سنة، واشتريت 4 سيارات لـ بوراك بسعر 4 مليون دولار، الى جانب فيلا بأفضل موقع سعرها بين الـ 5 والـ 10 مليون دولار أميركي."اذا ان مطعم المدينة ليس ملكا للشيف بوراك، فقد أسسه الشيف إسماعيل وطوّره وتعب الى ان يصل لمستوى عال الجودة، كما له الفضل الكبير على ابنه من ناحية الشهرة والممتلكات، وهذا ليس من تأليفنا، بل الشيف بوراك هو من كان يعترف بفضل والده عليه من خلال مقطع فيديو.الشيف بوراك أخطأ عندما سرّب خبر ادعائه على والده، فكان عليه ان يعترف بفضل أبيه، واذا كان هناك أي سوء تفاهم، فيُحل بعيدا عن مواقع التواصل، الشيف إسماعيل قدّم الركيزة الأساسية لإبنه ليكون مشهورا وموهوبا، ويفخر بنجاحه، وكان مثال الأب الصالح، فلم يتخلى عنه يوما وقدّم له ما يكفي.جميل بأن نعترف بفضل أهلنا علينا وأن لا نحولهم لأعداء أمام أعين الجميع، وبالختام نتمنى ان يلتم شملهما ويعودا عائلة واحدة ويُعالج خلافهما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيف بوراك أخطأ بحق والده ومواقع التواصل زادت " الطين بلّة " وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو «الأزهر للفتوى»: نرصد الفتاوى المتطرفة على مواقع التواصل وندحضها

قال الشيخ بلال خضر، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوي الإلكترونية، إن فوضى الفتاوى تنشأ بسبب توافر كثير من المحتويات الدينية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر عن طريق إنشاء أشخاص ذو توجه متطرف لصفحات يعملون خلالها على نشر فتاوى متطرفة وغير صحيحة.

الفتاوى تؤدى إلى ظهور مخاطر اجتماعية ودينية

وأضاف «خضر»، خلال حواره ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «dmc»، أن الأزهر الشريف يعمل على رصد الفتاوى المتطرفة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن تلك الفتاوى تؤدى إلى ظهور مخاطر اجتماعية ودينية، إذ تعد محاولة لتضليل المجتمع والعمل على انهياره.

وأوضح أن الأزهر الشريف يحارب هذا النوع من الفتاوى من خلال رصدها وتحليل بياناتها بشكل دقيق ودراسة مدى تأثيرها على فئات المجتمع، ثم يقوم بمعالجة الأثر السلبي لتلك الفتاوى من خلال إصدار بيانات وتوفير قوافل توعوية لمخاطبة الناس.

الأزهر يلعب دور مهما في التصدي للشائعات

وأشار «خضر» إلى أن الأزهر الشريف يلعب دورا مهما في التصدي للشائعات، عن طريق التذكير بالنصوص الدينية التي تشير إلى أهمية التأكد من صحة البيانات والمعلومات قبل نشرها.

مقالات مشابهة

  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • الحكومة: اللجنة الطبية العليا استجابت لـ4061 حالة من واتس آب ومواقع التواصل
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • الاستماع لأقوال مؤمن زكريا فى واقعة أعمال السحر
  • عضو «الأزهر للفتوى»: نرصد الفتاوى المتطرفة على مواقع التواصل وندحضها
  • مهم من الضمان الاجتماعي