يواصل النجم كليان ميرفي سيطرته على موسم الجوائز وذلك بحصوله على أعلى جائزة تمثيل في أيرلندا، عندما تم اختياره كأفضل ممثل رئيسي في حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما والتلفزيون الأيرلندي الحادي والعشرين عن دوره في فيلم «Oppenheimer»، لتضاف الجائزة لسلسلة الجوائز أوسكار والبافتا وجولدن جلوب وSAG.

وقال ميرفي خلال الحفل الذي أقيم في مركز دبلن الملكي للمؤتمرات، «التواجد في هذه الغرفة أمر مميز للغاية، أن أكون في موطني، مع الأشخاص الذين أحبهم وأعجب بهم من بين زملائي المرشحين وبعض الأشخاص المفضلين لدي، إنه شعور جميل أن تكون في المنزل مع العديد من الأصدقاء والزملاء»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

كيليان مورفي يتفوق على باري كيوجان وبيرس بروسنان في جائزة أفضل ممثل

وكان يتنافس كيليان ميرفي على جائزة أفضل ممثل أمام عدد كبير من النجوم من بينهم أندرو سكوت عن دوره في فيلم «All of Us Strangers»، ديفيد ويلموت عن دوره في فيلم «Lies We Tell»، باري كيوجان عن دوره فيلم «Saltburn»، باري وارد عن دوره في فيلم «That They May Face the Rising Sun»، وبيرس بروسنان عن «The Last Rifleman».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كيليان مورفي أوسكار عن دوره فی فیلم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع تصرف قام به كيليان مبابي مع أحد الأطفال، على هامش مباراة بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا، على أرض ملعب "مركور شبيل أرينا"، الاثنين.

بعد المباراة، دخل طفل للمستطيل الأخضر للقاء مبابي، واستقبله الأخير بالأحضان، قبل أن يطلب من رجال الأمن، الذين كانوا يطاردون الطفل، استمرار الأخير في الميدان إلى حين الانتهاء من التقاط صورة تذكارية فيما بينهما.

والتقط الطفل صورة مع اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، ثم أخرجه رجل الأمن من أرض الملعب.

وكان كيليان مبابي ورفاقه قد تغلبوا على منتخب بلجيكا بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وتأهل منتخب "الديوك" للدور ربع النهائي في البطولة المقامة على الأراضي الألمانية، على أن يواجه منتخب البرتغال أو منتخب سلوفينيا.

بلجيكافرنساكأس أمم أوروبانشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • مصطفى بكري: اللواء عبد المجيد صقر مستعد أن يؤدي دوره جنديا في خندق الوطن
  • مصطفى بكري: مجلس النواب في حاجة لممارسة دوره الرقابي
  • طلاب الثانوية في القليوبية عن امتحان الإنجليزي: «اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه»
  • ويل سميث يغنى بحفل جوائز BET.. أول ظهور على المسرح بعد صفعة الأوسكار
  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • تعرف على الجوائز المالية للمنتخبات المشاركة في يورو 2024 (إنفوغراف)
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية