شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الإعصار دوكسوري يتسبب بأضرار في مقاطعة فوجيان الصينية، بكين في 30 يوليو العُمانية تسبب الإعصار دوكسوري بأضرار لأكثر من 880 ألفًا من سكان مقاطعة فوجيان شرق الصين.وأفاد مقر مقاطعة فوجيان .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعصار "دوكسوري" يتسبب بأضرار في مقاطعة فوجيان الصينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعصار "دوكسوري" يتسبب بأضرار في مقاطعة فوجيان الصينية

بكين في 30 يوليو /العُمانية/ تسبب الإعصار "دوكسوري" بأضرار لأكثر من 880 ألفًا من سكان مقاطعة فوجيان شرق الصين.

وأفاد مقر مقاطعة فوجيان لمكافحة الفيضانات والإغاثة من الجفاف وفقًا لوكالة الأنباء الصينية أمس أنه تم إجلاء 354 ألفًا و400 شخص ونقل 146 ألفًا و200 شخص إلى مناطق آمنة حتى صباح السبت، في حين تضرر أكثر من 6333 هكتارًا من الأراضي الزراعية بالمقاطعة، منها أكثر من 151 هكتارًا تعرضت محاصيلها لدمار تام، وانهار إجمالي 44 منزلًا، فيما تعرض 178 منزلًا لأضرار كبيرة، ما خلّف خسائر اقتصادية مباشرة تبلغ 428 مليون يوان (حوالي 59.99 مليون دولار أمريكي).

وتنبأت الأرصاد الجوية الرسمية باستمرار هطول الأمطار الغزيرة في أجزاء كثيرة من فوجيان، بينما سجلت ست محطات محلية للمراقبة أعلى معدلات يومية لهطول الأمطار منذ عام 1961.

وأصدرت مديرية الأرصاد الجوية بالمقاطعة إنذارات لمواجهة الكوارث الثانوية المحتملة مثل السيول الجبلية والانزلاقات الطينية والانهيارات الأرضية وتشبع الأراضي بالمياه في المناطق الحضرية والريفية بالمدن الساحلية والمناطق الشمالية، بما فيها بوتيان وفوتشو وتشيوانتشو ونينغده.

/ العُمانية /

شيخة الفليتية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعصار "دوكسوري" يتسبب بأضرار في مقاطعة فوجيان الصينية وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقتًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصدر مقرب من حزب الله أن الأمين العام الراحل حسن نصر الله دُفن "مؤقتا كوديعة" في مكان "سري"، وذلك بعد أن نفى الحزب اللبناني الأنباء حول تشييع جثمانه اليوم الجمعة.

جاء هذا النفي بعد تقارير من هيئة البث الإسرائيلية تفيد بأن حزب الله يُخطط لتشييع نصر الله، الذي اغتيل في غارات إسرائيلية على مقره تحت الأرض في الضاحية الجنوبية.

وأكد مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله، محمد عفيف، أن "لم يتم تحديد موعد لتأبين السيد ولا يوجد أي شيء محدد في هذا الإطار".

في سياق متصل، ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية أن المرشد الأعلى الإيراني، آية الله خامنئي، سيقوم بإمامة المصلين في صلاة الجمعة في طهران، تزامنًا مع مراسم تأبين نصر الله.

كما أضافت الوكالة الإيرانية "ارنا" أن المراسم ستقام في مصلى الإمام الخميني في طهران، وذلك مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لعملية "طوفان الأقصى" التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة.

 

 

مقالات مشابهة

  • سببه حادثة قتل قديمة.. نزاع عشائري عنيف يتسبب بحرق منازل جنوبي العراق
  • «الأنباء الفرنسية»: «حزب الله» يعلن دفن حسن نصر الله في مكان سري
  • دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقتًا
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • حدث فلكي في الـ 5 من أكتوبر يتسبب بانقطاع الاتصالات.. ما القصة؟
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • خبير: ضرب إسرائيل لمصافي نفط إيران قد يتسبب في اندلاع حرب إقليمية
  • كيف يتسبب التوتر في تساقط الشعر؟.. قد تصاب بالثعلبة
  • اليابان.. انفجار في مطار ميازاكي يتسبب بإلغاء جميع الرحلات الجوية
  • هل يتسبب رد إسرائيلي محتمل على الهجوم الإيراني في حرب إقليمية؟