عربي21:
2024-10-06@04:45:39 GMT

تجدد القصف المتبادل بين حزب الله والاحتلال

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

تجدد القصف المتبادل بين حزب الله والاحتلال

قصف حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، عدة مواقع عسكرية للاحتلال الإسرائيلي على المناطق الحدودية مع لبنان، فيما دوت صفارات الإنذار أكثر من مرة في العديد من البلدات بالأراضي الفلسطينية المحتلة ومناطق بالجليل الغربي والأعلى.

وأفاد حزب الله في بيان بأنه "استهدف مبنى يستخدمه ‏جنود من جيش الاحتلال، في مستوطنة "شوميرا" في بلدة طربيخا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة المناسبة".



في غضون ذلك، تجدد القصف المتبادل بين جيش الاحتلال وحزب الله عند المناطق الحدودية، وشنت طائرات الاحتلال غارات جوية على مواقع لبنانية، وقصفت مدفعية الاحتلال مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني.

واستهدف حزب الله تجمعات ومواقع لجيش الاحتلال في المنطقة الحدودية.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنه تم قصفت 3 مناطق مختلفة في جنوب لبنان، وهاجمت أهدافا زعم أنها تابعة لحزب الله في بلدة الخيام، ومنطقة تير حرفا، ومنطقة العديسة.


يذكر أن حزب الله أعلن الجمعة استهداف مقر قيادة المجلس الإقليمي في كريات شمونة بطائرتين مسيرتين، مؤكدا إصابة الهدف بدقة، كما هاجم 12 موقعا للاحتلال قبالة الحدود الجنوبية للبنان وفي مزارع شبعا المحتلة، وأضاف أن مقاتليه قصفوا بعشرات صواريخ الكاتيوشا ثكنة كيلَع في الجولان السوري.

ومنذ اندلاع الحرب على قطاع غزة، تشهد الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة تبادلا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال وحزب الله.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله الفلسطينية الاحتلال القصف المتبادل فلسطين حزب الله الاحتلال القصف المتبادل المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیش الاحتلال حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله: قتلنا 25 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً جنوبي لبنان

سرايا - قال حزب الله اللبناني، إنه أحصى قتل أكثر من 25 ضابطًا وجنديًا في صفوف نخبة جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ إعلانه بدء عمليته البرية باتجاه قرى جنوب لبنان، إضافة إلى إصابة أكثر من 130.

وأشار حزب الله، في بيان، إلى أن مقاتليه يواصلون استهداف أماكن تحشدات جنود الاحتلال الإسرائيلي في الثكنات والمواقع العسكرية والمستوطنات قبالة الحدود اللبنانية بقذائف المدفعية والصواريخ والرشّاشات الثقيلة وتحقق إصابات مباشرة.

وأضاف أنه يواصل قصف "أهداف متنوّعة وبمديات مختلفة، في عمق شمال فلسطين المحتلة بصليات صاروخية كثيفة .. (ويواصل) استهداف قواعد وثكنات عسكرية إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة بأسراب من المسيّرات الانقضاضيّة".


مقالات مشابهة

  • حزب الله: قتلنا 25 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً جنوبي لبنان
  • المقاومة العراقية تستهدف ثلاثة أهداف حيوية للاحتلال الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة
  • الاحتلال الإسرائيلي يدفع بـ «الكوماندوز» بعد إصابة 38 من عناصره جنوب لبنان
  • حرائق شمال فلسطين المحتلة .. وحزب الله يستهدف عدة مواقع للاحتلال / شاهد
  • حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان
  • طالها القصف الإسرائيلي.. هذه المعابر الحدودية الرسمية بين سوريا ولبنان
  • تجدد القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.. تصاعد التوترات العسكرية وحالة من الغموض حول مصير قيادات حزب الله
  • تجدد القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • "القاهرة الإخبارية" ترصد تفاصيل الاشتباكات المتقطعة بين حزب الله والاحتلال بجنوب لبنان
  • 8 مجازر بغزة خلال يوم والاحتلال يكثف القصف على النصيرات