شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد إعلان الأهلي تعاقده مع رضا سليم لاعب الجيش الملكي خاص، كشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، عن موعد الإعلان رسميًا عن التعاقد مع رضا سليم جناح نادي الجيش الملكي، بعد انتقاله لصفوف القلعة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد إعلان الأهلي تعاقده مع رضا سليم لاعب الجيش الملكي (خاص) ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد إعلان الأهلي تعاقده مع رضا سليم لاعب الجيش...

كشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، عن موعد الإعلان رسميًا عن التعاقد مع رضا سليم جناح نادي الجيش الملكي، بعد انتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

تفاصيل تحديد توقيت إعلان صفقة رضا سليم

وأوضح المصدر ذاته، أن مسؤولي الأهلي ينتظروا وصول اللاعب الذي من المقرر له الوصول في التاسعة مساء اليوم الأحد.

وأكد المصدر أن غدًا الإثنين سيتم إجراء الكشف الطبي للاعب وفور ظهور النتيجة وإتمام الصفقة سيتم الذهاب لملعب التتش ليجري اللاعب بعض الأمور المتعلقة بكيفية إعلان الصفقة.

وأشار المصدر أنه حتى تلك اللحظة الاتجاه يشير إلى إعلان ثاني صفقات الأهلي سيكون يوم مساء الثلاثاء المقبل.

الأهلي يلاقي الداخلية

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة نظيره الداخلية، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر

موعد وملعب مباراة الاهلي والداخلية

من المقرر أن يقام لقاء الأهلي والداخلية، بتمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد الكلية الحربية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد إعلان الأهلي تعاقده مع رضا سليم لاعب الجيش الملكي (خاص) وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الجيش موعد الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات

جدد النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد هاني لمدة 3 مواسم قادمة.

وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدا على سعادته لإستكمال مشواره مع ناديه، للإستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني

وكشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عن تمديد عقد اللاعب البالغ 28 عاما، حيث أن كان تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبذلك سينتهي تعاقده في صيف 2027.

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

وخاض محمد هاني مع النادي الأهلي35 مباراة الموسم الجاري، سجل هدفا وصنع 3، وإجمالا بقميص الأهلي شارك  في 322 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 23.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • كولر يحدد شروطه لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري