شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن غوارديولا يعلق على انتقال محرز للدوري السعودي، السوسنة اعتبر مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن السعودية غيرت شكل سوق الانتقالات في إطار سعيها لتأسيس دوري قوي ، وذلك تعليقا على انتقال .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غوارديولا يعلق على انتقال محرز للدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غوارديولا يعلق على انتقال محرز للدوري السعودي

السوسنة - اعتبر مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن السعودية "غيرت شكل سوق الانتقالات في إطار سعيها لتأسيس دوري قوي"، وذلك تعليقا على انتقال الجزائري رياض محرز من "السيتي" إلى أهلي جدة.

وانضم محرز، الذي أحرز 78 هدفا في فترته المليئة بالألقاب مع مان سيتي، إلى الفريق العائد إلى دوري المحترفين السعودي أمس الجمعة.

وقدرت وسائل إعلام الصفقة بنحو 35 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين مكافآت.

ورد غوارديولا عند سؤاله عما إذا كان يرغب في بقاء محرز مع مان سيتي "بالتأكيد. استمتعت بالعمل معه. وعلاقتنا كانت استثنائية...".

وأضاف: "السعودية غيرت شكل سوق الانتقالات. قبل عدة أشهر كان كريستيانو (رونالدو) هو الوحيد الذي انتقل، ولم يتخيل أحد أن يرحل هذا الكم من اللاعبين البارزين إلى السعودية".

وأكمل: "أعتقد أنه سينتقل المزيد من اللاعبين في المستقبل، وهذا ما يجب على الأندية إدراكه. رياض تلقى عرضا خياليا ولهذا السبب لم نستطع أن نطلب منه رفضه".

وأكمل غوارديولا "(السعودية) تريد تأسيس بطولة دوري قوي، وحتى الآن ناجحة في ذلك...".

وأصبح الدوري السعودي جاذبا للعديد من اللاعبين منذ انتقال رونالدو إلى النصر في يناير الماضي، حيث انضم كريم بنزيما، الفائز بالكرة الذهبية، إلى الاتحاد بطل الدوري، وانضم مواطنه نغولو كانتي إلى الاتحاد أيضا قادما من تشيلسي، كما التحق البرازيلي فيرمينو بنادي أهلي جدة، والإنجليزي جوردان هندرسون بالاتفاق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غوارديولا يعلق على انتقال محرز للدوري السعودي وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوص يتعاقد مع "ألدو" الصيد في صفقه انتقال حر

نجح مسؤولو نادي قوص، من التعاقد مع أحمد خالد الشهير بـ "ألدو" حارس مرمي الصيد لمدة موسمين في صفقه انتقال حر.

قوص يضم حارس الصيد

ويعد حارس نادي الصيد من المواهب الواعده والمميزه مواليد 2003، ويتميز بالمرونة والرشاقة والبنيان القوي.

ويتوقع الجهاز الفني للفريق الكروي لنادي قوص ومجلس الإدارة، للاعب بالظهور بشكل مميز والانتقال لأحد أندية دوري المحترفين في فترة الانتقالات الشتويه المقبلة، خصوصًا وأن هناك اهتمام كبير بالحارس الجديد للنادي القابع في محافظه قنا.

تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي باريس سان جيرمان يصدم صلاح

وأبدي حارس قوص الجديد سعادته بالانضمام للفريق مؤكدآ علي رغبته بالظهور بشكل مميز هذا الموسم وإسعاد أهالي قوص وقنا ومن ثم الانتقال لأحد انديه دوري المحترفين.

مقالات مشابهة

  • العنزي: أداء محرز مع الأهلي غريب كأنه مُجبرًا على اللعب في الدوري السعودي .. فيديو
  • جمهور الأهلي السعودي غاضب من محرز !
  • جمهور الأهلي السعودي يبدي غضبه من محرز !
  • مانشستر سيتي يلعب الورقة الرابحة مع غوارديولا
  • ميدو يسخر من محرز : ” رياض جاء إلى السعودية للاعتزال فقط” !
  • قائد ليفربول: نريد المنافسة حتى اليوم الأخير للدوري
  • اكتشاف طبي جديد لطرق انتقال حمى ماربورغ
  • كلاسيكو السعودية.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام الهلال
  • تفاصيل فشل انتقال فيستون ماييلي للزمالك
  • قوص يتعاقد مع "ألدو" الصيد في صفقه انتقال حر