تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاحد، عن إصابة إسرائيلي قرب مستوطنة بالضفة الغربية، جراء انفجار عبوة ناسفة شمال مستوطنة "كوخاف هشاحار" قرب رام الله وسط الضفة الغربية، وذلك في نبأ عاجل عبر قناة القاهرة الإخبارية.

 فيما بدا أنها عملية استدراج محكمة، وفق إعلام عبري.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية: إن العبوة الناسفة كانت مخبأة خلف علم فلسطين، وقوات من الجيش الإسرائيلي وصلت مكان الحادث.

من جانبها، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن مستوطنا ترجل من سيارته لإزالة علم فلسطين الذي كان مزروعا على جانب الطريق قبل أن تنفجر عبوة ناسفة كانت بجوار العلم وتصيبه.

وبثت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو يوثق الواقعة، حيث ترجل شخص من سيارة كان يستقلها رفقة أخرى تولت مهمة التصوير، لإزالة علم فلسطيني تم زرعه بين الأحراش على جانب الطريق، قبل انفجار عبوة ناسفة به.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جيش الاحتلال إصابة إسرائيلي مستوطنة بالضفة الغربية عبوة ناسفة الضفة الغربية عبوة ناسفة

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينفذ عدد من العمليات ضد جيش الاحتلال بالحدود اللبنانية الفلسطينية

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية يوم الاثنين.

 

حزب الله يستهدف مباني تستخدمها قوات الاحتلال في مستوطنة كفر جلعادي استاذ دراسات إيرانية يكشف سبب إزالة الجامعة العربية صفة الإرهابي عن حزب الله

وقال حزب الله في بيانه: دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الإثنين 01-07-2024، وفقًا للآتي:

 

- القطاع الشرقي:

 

1- الساعة 16:10 استهداف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابةً مباشرة.

 

2- ‏استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة راموت ‏نفتالي بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة حولا.

 

3- الساعة ‌17:40‌‏ استهداف موقع ‌‏معيان باروخ بقذائف المدفعية وإصابته إصابةً مباشرة مما أدى إلى اندلاع النيران بداخله.

 

4- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة ‌‏المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة رب ‏الثلاثين.

 

5- ‏استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة ‏كفرجلعادي بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة بليدا.

 

 

- القطاع الغربي:

 

1- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة ‏دوفيف بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة ‏كفركلا.

 

2- استهداف مبانٍ ‏يستخدمها جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستوطنة غرانوت هجليل بالأسلحة المناسبة وإصابتها ‏إصابة مباشرة، كردٍّ ‏على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في ‏بلدة ‏البياضة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينفذ عدد من العمليات ضد جيش الاحتلال بالحدود اللبنانية الفلسطينية
  • جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة ضابط في انفجار عبوة ناسفة بمخيم نور شمس
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة ضابط بانفجار عبوة ناسفة في طولكرم (فيديو)
  • عاجل | مقتل جندي وإصابة ضابط بوحدة المستعربين بانفجار عبوة ناسفة بمخيم نور شمس بطولكرم
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجار في مخيم نور شمس بالضفة الغربية
  • تفجير عبوة ناسفة بقوات الاحتلال شرق قلقيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: إلقاء عبوة ناسفة على سيارة عسكرية للاحتلال بالضفة الغربية
  • 18 قتيلا على الأقل في تفجيرات انتحارية في شمال شرق نيجيريا
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي يستهدف حي المنشية بالضفة الغربية 
  • وسائل إعلام فلسطينية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد بالضفة الغربية