شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البرازيلي بـ170 جنيها والهندي بـ130 التموين تطرح لحوما طازجة بالمجمعات الاستهلاكية، تحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير احتياجات المواطنين من اللحوم بشكل دائم، وفي هذا الإطار، تعاقدت الوزارة على استيراد كميات كبيرة من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البرازيلي بـ170 جنيها والهندي بـ130.

. «التموين» تطرح لحوما طازجة بالمجمعات الاستهلاكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البرازيلي بـ170 جنيها والهندي بـ130.. «التموين» تطرح...

تحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير احتياجات المواطنين من اللحوم بشكل دائم، وفي هذا الإطار، تعاقدت الوزارة على استيراد كميات كبيرة من رؤوس المواشى الحية من جيبوتى والسودان.

سعر اللحوم السودانية الجيبوتية

وطرحت التموين اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة، فسجل سعر اللحوم الطازجة السودانية والجيبوتية 195 جنيها للكيلو، أما اللحوم المجمدة الهندي فجاءت بسعر 130 جنيها للكيلو، وسعر 160 جنيها للكيلو البرازيلي المجمد، أما أسعار كيلو اللحوم المفروم والكباب الحلة المجمد البرازيلي فسجل 170 جنيهًا.

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، زيادة معدلات ضخ السلع الغذائية ومنتجات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة في ظل وجود مخزون استراتيجي من كافة المنتجات يكفى لفترات طويلة، كما أصدر قرار بصرف المقررات التموينية عن شهر يوليو الجارى، مع استمرار مد مخازن الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بجميع السلع الغذائية

وزير الطاقة الأوكراني: واثقون من الإبقاء على الكهرباء هذا الشتاء

استجابة لمزارعي الشرقية.. بيان رسمي من وزير الري حول منطقة بحر البقر

اليوم.. الحوار الوطنى يستأنف جلساته بمناقشة التمثيل النيابى و قانون الإدارة المحلية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرازيلي بـ170 جنيها والهندي بـ130.. «التموين» تطرح لحوما طازجة بالمجمعات الاستهلاكية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التموین والتجارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

عاجل | يتمتع بخبرة مصرفية.. السيرة الذاتية لوزير التموين المُزمع توليه بالحكومة الجديدة

أزاحت مصادر مطلعة الستار، عن التشكيل الحكومي الجديد المُكلف به الدكتور مصطفى مدبولي، لاختيار حكومة تضم الخبرات والكفاءات اللازمة لإدارة المرحلة القادمة، وذلك لتحقيق التطوير المرجو فى الأداء الحكومي ومواجهة التحديات التى تواجهها الدولة".

من هو المُرشّح الجديد لوزارة التموين خلفًا لـ "المصيلحي" ؟.. تفاصيل التشكيل الوزاري الجديد 2024.. اعرف أسماء المرشحين

وعلى رأس الوزارات التي تم الإفصاح عن شخصيتها الجديدة بالتشكيل الحكومي، وزير التموين والتجارة الداخلية، المُزمع توليه خلفًا للدكتور علي المصيلحي، الدكتور شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد. 

المؤهل الجامعي 

 

حصل فاروق على بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة جامعة عين شمس فى 1987، كما حصل على ماجستير فى إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية والمالية تخصص بنوك (الصناعة المصرفية) فى 2009، ودكتوراة فى إدارة الأعمال من جامعة عين شمس.

 

شريف فاروق في رئاسة البريد 

 

تولى الدكتور شريف فاروق، المرشح لمنصب وزير التموين والتجارة الداخلية في الحكومة الجديدة رئاسة الهيئة القومية للبريد لعدة سنوات، حيث نجح في تطوير منظومة مكاتب البريد وإحداث طفرة كبيرة فى الخدمات التى تقدمها  حاليا الهيئة للمواطنين.

 

عمل رئيسًا لبنك ناصر الاجتماعي 

وكان “فاروق”، قد شغل منصب النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب للبنك منذ فبراير عام 2017  حتى توليه منصب رئيس الهيئة القومية للبريد.

 

وزير التموين المُرشح لديه خبرة مصرفية 

 

ويمتلك شريف فاروق، خبرة كبيرة في الإدارة وسياسات التطوير،حيث نجح في تطوير هيئة البريد وأيضا خلال توليه نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعى استطاع تطوير البنك، وقبل شغله لهذا المنصب كان يشغل منصب المدير العام الأول للبنك المصري الخليجي ومن قبل عمل في عدة بنوك مشتركة وساهم في إعادة هيكلة بعض البنوك منها البنك الوطني للتنمية ليصبح أبوظبي الإسلامي عندما شغل منصب المدير العام وكذلك عمله في إعادة هيكلة المصري التجاري

 

ويمتلك ما يزيد على 29 عامًا من الخبرة في العمل  العام والإدارة، بالإضافة إلى تطوير العمل وتأهيل المديرين والمتخصصين  بالاضافه إلى تنمية الأعمال وإدارتها وتدريب العمالة  وحاليا المرشح لمنصب وزير التموين والتجارة الداخلية في الحكومة الجديدة.

 

مهام وزارة التموين والتجارة الداخلية

 

وتعد وزارة التموين والتجارة الداخلية أحد أهم وزارات الحكومة المصرية المسؤولة عن تلبية احتياجات المواطنين من الاحتياجات الأساسية كالسلع التموينية، الخبز، أنابيب الغاز، حيث تضمن وصول الدقيق الخبز البلدي من الأفران (القمح)، أنابيب البوتاجاز من المستودعات (الغاز الطبيعي)، والسلع التموينية من المتاجر (الزيت والسكر والأرز وغيرها) بالدعم المناسب والجودة العالية، كما تنسق مع وزارات أخرى منها وزارة البترول والثروة المعدنية ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

 

 

وتتبع وزارة التموين عدد من الجهات وهي “الهيئة العامة للسلع التموينية، الاتحاد التعاوني الاستهلاكي، والقابضة للصناعات الغذائية، جهاز حماية المستهلك، جهاز تنمية التجارة الداخلية، ومصلحة دمغ المصوغات والموازين، والمصرية القابضة للصوامع والتخزين، واللجنة العامة للمساعدات الأجنبية”.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار الأسعار والتأكد من جودة السلع
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • بعد توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. من هو شريف فاروق؟
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • عاجل | يتمتع بخبرة مصرفية.. السيرة الذاتية لوزير التموين المُزمع توليه بالحكومة الجديدة
  • من هو شريف فاروق المرشح لحقيبة التموين والتجارة الداخلية؟
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • أسعار اللحوم اليوم في منافذ وزراة التموين.. «البلدي بـ335 جنيها»
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يوليو