صحافة العرب:
2024-07-08@09:10:10 GMT

- أهلي طرابلس يخطط لخطف هدف الزمالك في الصيف

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- أهلي طرابلس يخطط لخطف هدف الزمالك في الصيف

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أهلي طرابلس يخطط لخطف هدف الزمالك في الصيف، دخل مسؤولو نادي أهلي طرابلس، في مفاوضات قوية، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي طرابلس يخطط لخطف هدف الزمالك في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي طرابلس يخطط لخطف هدف الزمالك في الصيف

دخل مسؤولو نادي أهلي طرابلس، في مفاوضات قوية، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب يعد من أبرز نجوم الفريق الأصفر خلال الفترة الحالية، وأصبح قريب من الرحيل عن الدراويش، حيث تلقى العديد من العروض سواء المحلية أو الخارجية.

أوسوريو يرفض ضم نجم الإسماعيلي لـ الزمالك

وتلقى عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية، اتصال هاتفي من قبل أحد المسؤولين داخل أهلي طرابلس، من أجل الاتفاق على أمور التعاقد، حيث وافق اللاعب على الانتقال إلى الفريق، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ولكن هناك شيء وحيد يعرقل الصفقة.

ورفض مسؤولو نادي الإسماعيلي، العرض المقدم من قبل أهلي طرابلس، بسبب المقابل المادي الذي سيدفعه النادي، من أجل الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث هناك العديد من المفاوضات الجارية خلال الفترة الحالية، من أجل التواصل إلى حل يرضي الطرفين.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهلي طرابلس يخطط لخطف هدف الزمالك في الصيف وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية من مران أمس الخميس، عقب خوض مواجهة فاركو في بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، لشرح بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم.

وركز الجهاز الفني في الجزء الأول من المران، على خوض بعض الجمل الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • الزمالك يصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل إلى إستاد القاهره للقاء الإسماعيلي
  • أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري