شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اليوم الشرطة العراقي جاهز للقاء الترجي التونسي والإصابة تبعد المواس، اليوم الشرطة العراقي جاهز للقاء الترجي التونسي والإصابة تبعد المواس 2023 07 30T07 10 29+00 00شفق نيوز .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.. الشرطة العراقي جاهز للقاء الترجي التونسي والإصابة تبعد المواس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. الشرطة العراقي جاهز للقاء الترجي التونسي...
اليوم.. الشرطة العراقي جاهز للقاء الترجي التونسي والإصابة تبعد المواس 2023-07-30T07:10:29+00:00

شفق نيوز/ يخوض فريق نادي الشرطة العراقي اليوم الأحد، ثاني مواجهاته في بطولة كأس الملك سلمان للاندية العربية حينما يلاقي نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، وتقام المباراة عند الساعة السادسة مساءً على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.

وقال عضو ادارة نادي الشرطة عدي طارق لوكالة شفق نيوز ، ان الشرطة جاهز للقاء اليوم، وان اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وقد انهوا مساء أمس اخر وحداتهم التدريبية تحضيراً للقاء اليوم أمام الترجي التونسي في ثاني مبارياتهما بالبطولة العربية.

واضاف طارق؛ أن "اللاعبين جاهزين للقاء اليوم باستثناء المهاجم محمود المواس الذي سيغيب عن مباراة اليوم بسبب اصابته الاخيرة وتعرضه لانزلاق في الفقرات خلال لقاء الشرطة والصفاقسي بالجولة الأولى من البطولة".

وتابع؛ ان "املنا كبير بلاعبينا لتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة اليوم لتعزيز ما حققه الفريق في مباراته الاولى في البطولة التي فاز فيها على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد".

ويلعب الشرطة العراقي في المجموعة الاولى في البطولة العربية للأندية 2023 "كأس الملك سلمان" إلى جانب الاتحاد السعودي والترجي والصفاقسي التونسيين.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. الشرطة العراقي جاهز للقاء الترجي التونسي والإصابة تبعد المواس وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شكيل النصر السعودي ضد الشرطة العراقي كأس النخبة الآسيوية .. غياب ويسلي وأنخيلو

عاجل.. شكيل النصر السعودي ضد الشرطة العراقي كأس النخبة الآسيوية .. غياب ويسلي وأنخيلو

مقالات مشابهة

  • أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 18-9-2024 في قنا
  • أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 17-9-2024    في قنا
  • ملخص مباراة النصر 1 – 1 الشرطة العراقي – دوري ابطال اسيا للنخبة
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • شاهد قمة العرب.. بث مباشر لمباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري الأبطال
  • عاجل.. شكيل النصر السعودي ضد الشرطة العراقي كأس النخبة الآسيوية .. غياب ويسلي وأنخيلو
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • أسعار الخضروات اليوم الاثنين 16-9-2024 في قنا
  • أسعار الخضروات اليوم الإثنين 16-9-2024   في قنا