صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@03:02:07 GMT

«القاع» ينزف في لقاء «الفرص الضائعة»!

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة 5 فرسان يمثلون «التقاط الأوتاد» في «البطولة الدولية» الإمارات وعُمان.. علاقات متجذرة وتفاهمات مشتركة


فشل حتا والإمارات في الهروب من «القاع»، بعد «التعادل الخاسر» بينهما في لقاء «الجولة الـ20» من «دوري أدنوك للمحترفين»، لتزداد معاناة الفريقين، بعدما فقد كلاهما نقطتين، في ظل اتساع الفارق بينهما وبين صاحب المركز الثاني عشر في الترتيب.


وحملت المباراة شعار «الفرص الضائعة» التي أهدرها لاعبو الفريقين، خاصة انفراد عبدالله كاظم لاعب حتا، ويكفي أن سهيل عبدالله حارس «الصقور» نال لقب أكثر عدد من التصديات لحارس في مباراة بالدوري هذا الموسم، برصيد «10 تصديات»، وهو الرقم نفسه له أمام عجمان، ولم يستغل «الإعصار» طرد أحمد عيسى لاعب «الصقور» في الدقيقة 38. 
في الوقت الذي أهدر فيه فريق الإمارات عدداً كبيراً من الفرص أيضاً، أبرزها انفراد ألكاسير في أكثر من هجمة، وضياء سبع أيضاً، وقدم سالم خيري حارس حتا مباراة كبيرة، ولم ينجح «الرسام» إنييستا في رسم مشهد جديد من الانتصارات، بمنح فريقه الأمل في الهروب من القاع، ونشرت الصحف الإسبانية في الأيام الأخيرة أن إنييستا سيدخل عالم التدريب مع نهاية الموسم الحالي، وتتزامن هذه الأخبار مع مرور 6 سنوات على رحيله من برشلونة، بعد نهائي كأس الملك في أبريل 2018. 
ووجّه والتر زينجا مدرب «الصقور» الشكر إلى حارس الفريق على كل التصديات، وقال: «عندما يتعرض لاعب من الفريق للطرد قبل نهاية الشوط الأول، وبعدها يسجل المنافس هدفاً كان الأمر صعباً للغاية، وكنا ندرك أن المساحات ستكون موجودة أمام الفريق المنافس، في ظل تقدم فريقنا للتعويض، ونجحنا في التعادل، وحاولنا أن نكسب المباراة، ولكن التعادل أفضل من الخسارة».
وقال نيناد فانيك مدرب حتا: «لعبنا مباراة مفتوحة، وسنحت لنا فرص عدة للتسجيل في الوقت الذي سجل فيه المنافس هدف التعادل، وخلال مسيرتي على مدار 15 عاماً في مجال التدريب، فإنها المرة الأولى التي أجد في مباراة بها هذا العدد من الفرص الضائعة».
وأضاف: «أحترم الفريق المنافس الذي لعب مباراة كبيرة أمام الشارقة، وكان بإمكانه أن يفوز، ولكن في مباراتنا أتيحت الفرص لمصلحة فريقي، ويجب مواصلة العمل للمباريات المقبلة، وأدرك أن الأمر صعب على اللاعبين، ولكن هذه مهمتي مع الفريق».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين حتا الإمارات إنييستا

إقرأ أيضاً:

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي

تعادل فريق نانت أمام ضيفه سانت إيتيان بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي على ملعب "لا بوجوار".

أحداث مباراة نانت وسانت إيتيان

بدأ نانت المباراة بقوة حيث افتتح اللاعب ليبنانت التسجيل في الدقيقة العاشرة، مستغلًا ارتباكًا في دفاعات سانت إيتيان. وعزز الفريق تقدمه مع بداية الشوط الثاني عبر بينجامين سوريا الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تمريرة رائعة من ليبنانت.

ومع حلول الدقيقة 57، تمكن إبراهيم سيسوكو من تقليص الفارق لصالح سانت إيتيان برأسية قوية بعد عرضية متقنة من دافيتاشفيلي. وواصل سيسوكو تألقه بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

شارك الدولي المصري مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 79 من الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من تغيير نتيجة المباراة لصالح فريقه نانت.

حاول نانت في الدقائق الأخيرة السيطرة على المباراة والبحث عن هدف الفوز، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل أمام صمود دفاعات سانت إيتيان.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد نانت إلى 9 نقاط ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الفرنسي، بينما رفع سانت إيتيان رصيده إلى 4 نقاط ليبقى في المركز السابع عشر.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الليغا بين ريال مدريد واتلتيكو
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يسطير على مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الديربي
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • النيران الصديقة تمنح إشبيلية التعادل أمام بيلباو
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي