شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سريلانكا تصدق على معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية، وأفاد البيان الصادر عن منظمة معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية CTBTO ، في العاصمة النمساوية فيينا ، أن جنوب آسيا .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سريلانكا تصدق على معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سريلانكا تصدق على معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية

وأفاد البيان الصادر عن منظمة معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية "CTBTO"، في العاصمة النمساوية "فيينا"، أن جنوب آسيا تقترب من تحقيق الامتثال الكامل لمعاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية؛ وقال روبرت فلويد الأمين التنفيذي للمنظمة : هذا التطور يوضح تأثير قوة العمل الجماعي في دفع الزخم العالمي نحو عالم خال من التجارب النووية.

وشدد روبرت فلويد السكرتير التنفيذي للمنظمة، على أهمية إجراء عمليات التفتيش الميداني متعدد الجنسيات، بمشاركة أكثر من 180 خبيرا تقنيا من جميع أنحاء العالم، بالنسبة لنظام التحقق الخاص بالمعاهدة، والتدريب على الكشف عن تفجيرات التجارب النووية وجمع الأدلة على الأرض وتطوير الإجراءات والمنهجيات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سريلانكا تصدق على معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف أصبح شمبانزي مايكل جاكسون بعمر الـ41؟.. لن تصدق تكاليف رعايته السنوية (فيديو)

يواصل الشمبانزي الشهير "بابلز"، الذي كان يمتلكه نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، في عامه الحادي والأربعين، الاستمتاع بحياة مليئة بالرفاهية والاهتمام، فكان رمزًا مميزًا في حياته، ويعيش الآن في ملجأ للحيوانات حيث يتمتع برعاية خاصة وبيئة مريحة. 

 

مايكل جاكسون والشمبانزي بابلزتاريخ الشمبانزي بابلز

ولد بابلز في عام 1983، في مركز أبحاث في أوستن، تكساس، واشتراه جاكسون مقابل 65 ألف دولار في سن الثالثة، وكان يظهر معه في الصور العامة والمناسبات، مما جعله أحد أشهر الشمبانزي في العالم، وقضى بابلز سنوات عديدة في مزرعة نيفرلاند، حيث عاش في بيئة مترفة ومليئة بالتسلية.

 

الحياة بعد مايكل جاكسون

وبعد وفاة نجم البوب مايكل جاكسون في عام 2009، تم نقل بابلز إلى مركز الغوريلا والشمبانزي في فلوريدا، حيث يعيش الآن مع مجموعة من الشمبانزي الآخرين في هذا الملجأ، ويتم توفير الرعاية اللازمة لبابلز من قبل فريق متخصص يضمن له بيئة طبيعية وآمنة، ووصل إلى 180 كيلوجرامًا، مع توقعات بأن يعيش حتى الخمسينات أو الستينات كمتوسط عمر لقرد الشمبانزي، وتولت عائلته رعايته، ودفعت تكاليف رعايته السنوية التي تبلغ نحو 27 ألف دولار، كما حرصوا على زيارته في المركز بين الفينة والأخرى.

 

رفاهية بابلز في سن الحادية والأربعين

في عمره المتقدم، يستمتع بابلز بحياة مريحة تناسب احتياجاته كشمبانزي كبير في السن، ويتم توفير نظام غذائي متوازن له، يشمل الفواكه والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى المكملات الغذائية اللازمة، كما يحصل على فحوصات طبية منتظمة لضمان صحته.

 

ويتميز الملجأ بمرافق ترفيهية تلبي احتياجات الشمبانزي، مثل الألعاب والتسلق والمناطق المخصصة للراحة، كما يتم توفير نشاطات تحفيزية لبابلز للحفاظ على نشاطه العقلي والجسدي، مثل الألغاز والألعاب التفاعلية.

الاهتمام الإعلامي والاجتماعي لـ "بابلز"

بسبب تاريخه الفريد، يحظى بابلز باهتمام كبير من وسائل الإعلام والجماهير، حيث يتم تنظيم جولات تعليمية في الملجأ فيمكن للزوار معرفة المزيد عن بابلز وتاريخه وحالته الحالية، كما يستفيد الملجأ من هذا الاهتمام في جمع التبرعات لدعم الرعاية المستمرة لبابلز والشمبانزي الآخرين.

 

ويظل بابلز رمزًا للحنان والاهتمام الذي يمكن أن يجمع بين البشر والحيوانات من خلال الرعاية المخصصة له، ويتمكن بابلز من العيش بسلام وسعادة في سنواته المتقدمة، مما يبرز أهمية توفير بيئات ملائمة للحيوانات التي كانت جزءًا من حياة المشاهير.

 

مقالات مشابهة

  • لن تصدق ماذا يحدث لجسمك عند الاستحمام بالماء والملح؟
  • زاخاروفا: التعاون بين روسيا وكوريا الديمقراطية الشعبية مهم لضمان الأمن الإقليمي
  • قد تأتي معاهدة الدفاع المشترك بين بوتين وكيم بنتائج عكسية
  • الخارجية الروسية: نسير في اتجاه إبرام معاهدة متعددة المجالات مع إيران
  • «الرقابة النووية» تعقد تدريباً لفريق الاستجابة لحالات الطوارئ
  • دوكاب تزود 30 مشروعاً للطاقة المتجددة في أربع قارات
  • استرداد الأموال المنهوبة محور محادثات عطاف مع العديد من المسؤولين بفيينا
  • «ليلة لا تصدق».. روبي تشارك صورا من حفلها بـ لوس أنجلوس
  • تكاد لا تصدق.. إحصائية فريدة لرونالدو في يورو 2024
  • كيف أصبح شمبانزي مايكل جاكسون بعمر الـ41؟.. لن تصدق تكاليف رعايته السنوية (فيديو)