صحافة العرب:
2024-09-19@03:55:41 GMT

وفا : الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين غرب سلفيت

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

وفا : الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين غرب سلفيت

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفا الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين غرب سلفيت، صراحة نيوز 8211; اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ثلاثة فلسطينيين غرب سلفيت. وقالت مصادر لـ 8221;وفا 8221;، إن .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفا : الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين غرب سلفيت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفا : الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين غرب سلفيت

صراحة نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ثلاثة فلسطينيين غرب سلفيت.

وقالت مصادر لـ”وفا”، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطينيين: أدهم يحيى شملاوي، وعمر محمود شملاوي، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما في قرية حارس. وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطيني وليد رمضان من بلدة حارس، أثناء عمله في منجرة في بلدة قراوة بني حسان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفا : الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين غرب سلفيت وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل ويحتجز 18 مواطناً من بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، 18 مواطناً، من مدينة بيت لحم في حملة مداهمات واسعة، نفذتها في قريتي حوسان وواد فوكين.

وأكد مصادر محلية، أن الاعتقالات والاحتجازات شملت مناطق مختلفة من المحافظة، وكان النصيب الأكبر منها في قرية حوسان غرباً، حيث تم اعتقال واحتجاز 17 مواطناً من القرية بينهم أشقاء، وهم:

محمد رأفت حمامرة (27 عاماً)، ومحمد ياسر حمامرة (27 عاما)، ومحمد جمال زعول (29 عاماً)، ومحمد علي سباتين (18 عاماً)، ويزن محمود زعول (21 عاماً)، وباسل محمد زعول (18 عاماً)، وقسام عميرة (19 عاماً)، وعبد الرحمن حمامرة (20 عاماً)، وبلال عوض حمامرة (19 عاماً)، وعبد الحميد سامي حمامرة (30 عاماً)، وقصي محمد سباتين (21 عاماً)، وقتاد ناصر شوشة (20 عاماً)، ومصطفى محمد سباتين (21 عاماً)، ويزن خالد الشوشة (27 عاماً)، وافرجت عنهم بعد احتجازهم لعدة ساعات والتحقيق معهم وضربهم وتهديدهم، بينما أبقت على اعتقال كلا من: معتز طارق حمامرة، ومنتصر جمال شوشة، ومحمود عادل شوشة

كما تم اعتقال الشاب أرسلان مناصرة (20 عاماً) من قرية واد فوكين غرب بيت لحم.

وفي السياق، أكد مدير مجلس قروي حوسان رامي حمامرة، تأجيل الدوام المدرسي في كافة مدارس القرية الى الساعة التاسعة صباحا حفاظا على سلامة الطلبة والطالبات.

كما قامت قوات الاحتلال بتوزيع منشورات هدد ت فيها بتنغيص حياة المواطنين في حوسان من خلال الاقتحامات المتكررة والاعتقالات ومداهمة المنازل، في حالة ما أسمته، استمرار "اعمال المقاومة" ورشق الحجارة وتعريض حياة المستعمرين للخطر

تأتي هذه الحملة في إطار تصعيد مستمر من قبل قوات الاحتلال في مختلف أنحاء الضفة الغربية، حيث تتزايد الاعتقالات والمداهمات بشكل متكرر.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل صحفيا من مدينة جنين
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويعتقل أحد المواطنين
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا من الأغوار
  • الاحتلال يعتقل ويحتجز 18 مواطناً من بيت لحم
  • قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات صباح اليوم الثلاثاء
  • قوات الاحتلال تشن حملات اعتقال موسعة في عدد من المدن الفلسطينية
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية
  • اعتقال شاب وإصابة آخرين بالاختناق في الخليل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة