شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انخفاض الحرارة وارتفاع الرطوبة الأرصاد تكشف خريطة الطقس حتى نهاية الأسبوع، 10 00 ص الأحد 30 يوليه 2023 كتب محمد شاكر كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس المتوقعة خلال 6 أيام بدءا من غد الأحد 30 يوليو .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض الحرارة وارتفاع الرطوبة.

. الأرصاد تكشف خريطة الطقس حتى نهاية الأسبوع ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض الحرارة وارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف خريطة...

10:00 ص الأحد 30 يوليه 2023

كتب- محمد شاكر كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال 6 أيام بدءا من غد الأحد 30 يوليو إلى الجمعة 4 أغسطس 2023.

وتوقع خبراء الهيئة أن يحدث انخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة، مع استمرار الطقس شديد الحرارة بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة الذي يزيد من الإحساس بحرارة الطقس.

وقالت الهيئة: يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

طقس الأحد.. تسود سبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحاً تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

كما تنشط الرياح على مناطق بالقاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس من الاثنين إلى الخميس.. تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة.. تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض الحرارة وارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف خريطة الطقس حتى نهاية الأسبوع وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الطقس الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأحد 30

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: درجات حرارة معتدلة في مناطق الشمال وارتفاع طفيف في مناطق الوسط والجنوب

الوطن | متابعات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الحالة الجوية السائدة خلال اليوم الجمعة واليومين القادمين حيث يطرأ اعتدال في درجات الحرارة في مناطق الشمال ابتداءً من اليوم الجمعة، ولمدة يومين قادمين، وذكرت إدارة التنبؤات الجوية أن درجات الحرارة في المناطق الساحلية والدواخل ستتراوح ما بين 28 و33 درجة مئوية، فيما ستتراوح في مناطق الوسط والجنوب ما بين 35 و40 درجة مئوية.

وأشارت التوقعات الجوية إلى أن الطقس سيبقى دون تغيير حتى بداية الأسبوع المقبل، مع توقعات بارتفاع طفيف في درجات الحرارة ضمن معدلاتها الفصلية لشهر يوليو، مما يبقي الأجواء معتدلة في فصل الصيف.

وأفاد المركز الوطني بأن الحالة الجوية الحالية تأتي ضمن المعدلات الطبيعية للفترة الزمنية المعنية، مؤكداً على أهمية متابعة تحديثات الطقس المستمرة لمواكبة أي تغييرات قد تطرأ.

الوسوم#حالة الطقس اجواء معتدلة الأرصاد الطقس ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة
  • الأرصاد الجوية: درجات حرارة معتدلة في مناطق الشمال وارتفاع طفيف في مناطق الوسط والجنوب
  • بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة
  • انخفاض الحرارة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • ارتفاع الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تكشف الطقس الأيام المقبلة وتحذر المواطنين
  • الرطوبة تصل لـ90%.. طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى بالقاهرة 37 درجة