شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأرصاد متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 35 و36 درجة مئوية، قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد بدأت منذ الأمس انخفاضا في درجات الحرارة بنحو 2 إلى 4 درجات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 35 و36 درجة مئوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين...

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد بدأت منذ الأمس انخفاضا في درجات الحرارة بنحو 2 إلى 4 درجات و5 درجات في بعض المناطق، بسبب امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا وامتداد لمرتفع العروض الوسطى، الذي دائما ما يكون مصحوبا بكتل هوائية أقل في الحرارة من امتداد منخفض الهند الموسمي.

وأضافت "غانم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، من تقديم الإعلاميتين جومانا ماهر ودينا شرف: "بالأمس، سجلنا درجة حرارة عظمى على القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية في الظل بعدما كنا نسجل 38 و40 درجة مئوية خلال الأسبوع الماضي، واليوم سيستمر معنا انخفاض درجات الحرارة، ومن المتوقع أن يستمر معنا على مدار هذا الأسبوع".

وتابعت الدكتورة منار غانم، أن متوسط درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى ستكون بين 35 و36 درجة مئوية في الظل، ولكن، سيستمر ارتفاع نسب الرطوبة وهو ما يجعلنا نشعر بالمزيد من الارتفاع في درجات الحرارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 35 و36 درجة مئوية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الموجة شديدة الحرارة مستمرة الأيام المقبلة، موضحة أن الطقس شديدة الحرارة لا يزال يؤثر على كافة أنحاء البلاد بداية من القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء باستثناء السواحل الشمالية.

شاهد مباراة منتخب هولندا ورومانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب هولندا ???????? و???????? رومانيا | اليورو 2024 شاهد بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 درجات الحرارة الفترة الحالية أعلى من المعدلات الطبيعية

وقالت "شاكر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة  "الحدث اليوم" أن درجات الحرارة الفترة الحالية أعلى من المعدلات الطبيعية بنحو من درجتين إلى 3 درجات مئوية، إلى جانب ارتفاع نسب الرطوبة خلال ساعات النهار والليل وهذا ما يزيد الإحساس بارتفاع الحرارة.
ولفتت إلى أنه بالرغم من تسجيل السواحل الشمالية درجة حرارة تصل إلى 32 درجة مئوية إلا أن نسبة الرطوبة عليها تسجل أكثر من 90%.

 مستمرون في الأجواء شديدة الحرارة خلال الأيام المقبلة


وأكدت: نحن مستمرون في الأجواء شديدة الحرارة خلال الأيام المقبلة، وتسجل العظمى على القاهرة الكبرى ما بين 37 إلى 38 درجة مئوية، وتصل إلى 42 درجة على جنوب الصعيد، و33 درجة على السواحل الشمالية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف طقس الخميس.. ارتفاع جديد في الحرارة
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهارا والقاهرة تسجل 37 درجة مئوية.. فيديو
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهارًا والعظمى على القاهرة 37
  • «الأرصاد»: استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع زيادة في نسب الرطوبة
  • "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة
  • ذروتها نهاية الأسبوع.. الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة (فيديو)
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية
  • الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم حتى نهاية الأسبوع
  • تصل لـ 45 درجة مئوية.. الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة- فيديو