منوعات، واتسآب تطلق خدمة فيديو مشابهة للفويس نوت،خدمة رسائل الفيديو 24 الأحد 30 يوليو 2023 11 06بدأت شركة تطبيق .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتسآب تطلق خدمة فيديو مشابهة للفويس نوت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتسآب تطلق خدمة فيديو مشابهة للفويس نوت

خدمة رسائل الفيديو (24)

الأحد 30 يوليو 2023 / 11:06

بدأت شركة تطبيق واتسآب، المملوكة لمجموعة ميتا، اختبار خاصية جديدة تتيح لمستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تسجيل لقطات فيديو وإرسالها مباشرة أثناء المحادثات. وستكون رسائل الفيديو المباشرة متاحة لجميع مستخدمي واتسآب خلال الأسابيع المقبلة.

وقالت شركة واتسآب إن "خدمة رسائل الفيديو المباشرة طريقة للمحادثة تتيح للمستخدم تسجيل ما يريد وإرساله خلال 60 ثانية... نعتقد أنها ستكون طريقة جيدة لمشاركة اللحظات مع كل العواطف التي توفرها لقطات الفيديو، سواء كانت تسجيل أمنية بعيد ميلاد سعيد، أو الضحك على نكتة أو الإبلاغ بخبر سار".

ونشر مارك زوكربرغ، رئيس شركة ميتا التي تمتلك منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وواتسآب، تسجيل فيديو يعرض طريقة تسجيل وتبادل رسائل الفيديو وقال "يمكنكم استخدام خاصية الرسائل الصوتية الموجودة أو النقر على الزر لكي تشغل الفيديو أو تسجل رسالة. الضغط المستمر على زر الكاميرا يسمح بتسجيل رسالة فيديو، كما يمكن للمستخدم تشغيل خاصية التسجيل دون الضغط على رمز الكاميرا".

في الوقت نفسه يتم تأمين خاصية رسائل الفيديو بتكنولوجيا التشفير الطرفي، بحسب واتسآب. وفي أي محادثة يتم تشغيل الرسائل آلياً لكن مع كتم الصوت، ويتم تشغيل الصوت عند النقر على زر تشغيله. وسيتم حفظ رسائل الفيديو في سجل المحادثات حتى يقوم المستخدم بحذفها.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتسآب تطلق خدمة فيديو مشابهة للفويس نوت وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسائل الفیدیو

إقرأ أيضاً:

«اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!

فرايبورج (رويترز)
اعتذر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم اليوم، بعدما نشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يقول فيه لاعب الوسط أمادو أونانا إنه سيركل كيليان مبابي قائد فرنسا عندما يتواجه الفريقان في دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعد غدٍ الاثنين.
ويظهر في الفيديو، الذي حذفه الاتحاد البلجيكي، الكوميديان بابلو أندريس يغني «من سيركل ساق مبابي»؟ ويظهر بعدها أونانا في الفيديو مجيباً «أمادو أونانا».
واعتذر ستيفان فان لوك المتحدث الإعلامي لمنتخب بلجيكا اليوم في بداية المؤتمر الصحفي اليومي للفريق، وقال: «كان الهدف من الفيديو أن يكون فكاهياً، لكنه حُذف منذ ذلك الحين، نود الاعتذار لمن شعر بالإهانة بسبب الفيديو، هذا ينهي الأمر بالنسبة لنا».
ولم يقابل الفيديو بالترحاب في وسائل الإعلام الفرنسية وأثار تغطية إعلامية واسعة. 

أخبار ذات صلة كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»! ناجلسمان لا يرحب بعودة «اليورو 16»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد
  • زوارق إسرائيلية تطلق النار على مناطق النازحين بالمواصي جنوب غزة
  • فيديو مبابي "المحذوف" يثير ضجة.. والاتحاد البلجيكي يعتذر
  • «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!
  • «لو موبايلك ضاع».. طرق استرجاع الصور والبيانات ورسائل الـ«واتسآب»
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل (فيديو)
  • لحظة هبوط صاروخين لمراقبة العواصف الشمسية ..فيديو
  • رئيس صندوق المأذونين: خدمة المرأة لزوجها ليست واجبة (فيديو)
  • لحظة عثور مواطن على ذئب في صحراء حفر الباطن .. فيديو