أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة مصر وتركيا تحذران من عملية عسكرية في رفح الإمارات وعُمان.. علاقات متجذرة وتفاهمات مشتركة


تتوجه بعثة منتخب «التقاط الأوتاد» إلى العاصمة المصرية القاهرة، للمشاركة في البطولة الدولية العسكرية من 23 إلى 26 أبريل الحالي.
وتقام فعاليات البطولة في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويستضيفها الاتحاد المصري للفروسية بإشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.


ويمثل المنتخب في البطولة 5 فرسان، هم: عيسى عبدالمجيد البلوشي، وفهد شنوان الشمري، ومحمد صالح الحمادي، وسعد محمد الطنيجي، ويعقوب حسن البلوشي.
ويعقد يوم الاثنين المؤتمر الصحفي للكشف عن كل التفاصيل المرتبطة بالمنافسات والشروط الخاصة بالبطولة.
كما تقام قرعة البطولة وتجربة الخيول المشاركة الثلاثاء، تمهيداً لانطلاق المنافسات رسمياً أيام 24 و25 و26 أبريل.
وأكد راشد المزروعي، رئيس قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الفروسية والسباق، اكتمال الاستعدادات للمشاركة في البطولة بطموحات كبيرة، للمنافسة على النتائج الجيدة، تتويجاً للتطور الكبير الذي تشهده اللعبة في الدولة.
وأشار إلى أن اختيار الفرسان الخمسة لتمثيل المنتخب في البطولة، جاء بعد مراحل من الإعداد المتدرج، والمشاركة في المنافسات المختلفة خلال الفترة الماضية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات مصر القاهرة اتحاد الفروسية

إقرأ أيضاً:

مدرب الشباب: بطولة غرب آسيا فرصة تحضيرية جيدة في تصفيات القارة

بغداد اليوم- بغداد

عد مدربُ منتخب الشبابِ، حيدر جبار، اليوم الاثنين، (24 حزيران 2024)، أن بطولةَ غرب آسيا لمنتخباتِ الشباب التي تنطلقُ غداً الثلاثاء في مدينةِ الطائف السعودية ستكون فرصةً تحضيريةً جيدةً للمنتخب قبل المشاركةِ في تصفياتِ كأس آسيا.  

وقال جبار في المؤتمرِ الصحفيّ الذي عقدَ لمدربي منتخبات المجموعة الثانية الذي يسبق انطلاقَ البطولة، إن "بطولةَ غرب آسيا ستكون بطولةً استعداديةً مهمةً لليوثِ قبل الولوجِ في تصفيات كأس آسيا دون (20 عاماً) والتي تقام بشهر أيلول المُقبل في تايلاند".

وأضاف، إن "تحضيراتنا جيدةٌ للبطولة، والهدفُ من المشاركة هو لأجل بناءِ فريقٍ شبابي الغرض منه رفد المنتخب الأولمبيّ والمنتخب الوطني ، على الرغم من أننا وصلنا للبطولةِ ونحن نعاني بعضَ الغيابات جرّاء عدم التحاق بعض اللاعبين المُحترفين، وإصابة البعض الآخر ، فضلاً عن غيابِ لاعبين مهمين ينشطون في الدوري العراقيّ بسبب عدم تفريغهم من قبل أنديتهم".

وأشار إلى، إن "مواجهةَ المنتخب الأردنيّ في مستهل المشوار لها أهميةٌ كبيرةٌ، ونسعى من خلالها لتحقيقِ الفوز ، حيث عقدنا العزمَ على ذلك ، وهذا ما رأيناه في عيون اللاعبين".

واختتم حديثه قائلا "نعي جيداً أن المنتخبَ العراقيّ يمثل ثقلاً كبيراً في البطولةِ عطفًا على كوننا ثاني قارة آسيا، وشاركنا في كأس العالم للشبابِ بنسختها الأخيرة في الأرجنتين، وهذا بالتأكيدِ يمنح لاعبينا حافزاً كبيراً لتقديمِ أفضل النتائج، حيث نأمل أن نصلَ إلى أبعد نقطةٍ في البطولة".

مقالات مشابهة

  • عمر العربي وجنى محمود يغادران إلى بوخارست للمشاركة بالبطولة الدولية للجمباز
  • "العربي وجني" إلى بوخارست للمشاركة فى البطولة الدولية للجمباز الفني استعدادا لاولمبياد باريس
  • ديشامب: لا داعي للقلق
  • إقبال غير مسبوق للمشاركة في بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • تنظيم كأس الدار البيضاء للبادل خطوة أخرى في اتجاه احتضان المنافسات الدولية
  • أمنية غريبة لميسي في عيد ميلاده.. ما علاقة مايكل جوردان بها؟
  • الولايات المتحدة تعتزم دعوة جورجيا لحضور قمة "الناتو"
  • المنتخب الألباني يشارك في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • مدرب الشباب: بطولة غرب آسيا فرصة تحضيرية جيدة في تصفيات القارة
  • 5 لاعبين يمثلون الإمارات في كأس ديفيز للتنس بكمبوديا