أعلنت مديرية التربية والتعليم في الاسكندرية، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لرياض الاطفال 2024 رسميًا خلال ساعات قليلة.

أخبار متعلقة

«إعادة إحياء الحدائق العامة».. مبادرة ألمانية لتطوير أقدم متنزة بحديقة الشلالات في الإسكندرية (صور)

رئيس هيئة الاستثمار يبحث تحسين أحوال العاملين وجودة الخدمات بالمنطقة الحرة بالإسكندرية

ابتلعه البحر قبل ساعات من نتيجة الثانوية.

. القدر يضرب موعدًا مع طالب الشرقية المثالى بالإسكندرية (صور)

نتيجة المرحلة الاولى لتنسيق رياض الاطفال رسمى لغات ورسمى لغات مميز 2024 في الاسكندرية

وأتاحت المديرية رابطين للحصول على النتيجة وهما: http://www.kg-alex.com وكذالك الرابط الثانى http://www.alex-edu.com، حيث تكثر محاولات البحث على محرك البحث العالمى «جوجل»، من جانب أولياء الأمور للحصول على نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2023/2024، في الإسكندرية، خاصة بعدما تم غلق باب التقديم الكترونيًا، تمهيدًا لتوزيع الأطفال على مدارس رياض الأطفال لغات .

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2024

وقال الدكتور عربى أبوزيد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم في الاسكندرية، أنه من المقرر اعلان نتيجة التنسيق رسميًا خلال ساعات من خلال رابطين جرى تخصيصهما لأولياء الأمور للحصول على النتيجة، خاصة وانه تم غلق باب التقديم لتنسيق رياض الاطفال، وانتهاء أعمال توزيع وتسكين الأطفال على المدارس، تمهيداً لإعلان النتيجة النهائية لرياض الاطفال، وبدء تسكينهم على المدارس المرشحين لها وفقاً للتنسيق الالكترونى .

موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال في الإسكندرية 2023/2024

وأضاف «أبوزيد» أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال رسمياً خلال الساعات المقبل «ترقبوا» كما تم تسكين جميع الأطفال في مدارسهم، خاصة أنه جرى غلق باب التقديم وبدء أعمال التوزيع على المدارس.

نتيجة تنسيق رياض اطفال الاسكندرية.. عدد المتقدمين للعام 2023 /2024

وكشف وكيل الوزارة عن أن عدد المتقدمين في مرحلة رياض الأطفال للعام الجديد، في الاسكندرية، يصل إلى قرابة 33 ألف طفل، لغات، بينهم ما يزيد عن 24 ألف طفل فوق 5 سنوات والباقى تحت سن 5 سنوات .

وكان قد تم فتح باب التقديم لرياض الاطفال (رسمى لغات – رسمى لغات مميز)، 1 يونيو الماضى وحتى 30 من نفس الشهر.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023

يمكن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة المراد الاستعلام عن تنسيق رياض الأطفال 2024 من هنا كما يمكن ولى الأمر الدخول على الرابط الأخر للحصول على النتيجة من هنا أيضاً.

مديرية التربية والتعليم فى الاسكندرية ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لرياض الاطفال 2024 نتيجة المرحلة الاولى لتنسيق رياض الاطفال تنسيق رياض الاطفال رسمى لغات ورسمى لغات مميز 2024 نتيجة تنسي قرياض اطفال 2024 فى اسكندرية اسكندرية ونتيجة رياض اطفال 2024

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تنسيق رياض الأطفال 2024 زي النهاردة نتیجة تنسیق ریاض الأطفال تنسیق ریاض الاطفال التربیة والتعلیم فی الاسکندریة باب التقدیم للحصول على

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب إثر انهيار جزئي لأحد العقارات بوسط الاسكندرية

لقى شاب مصرعه اثر انهيار جزئى لاحد العقارات بمنطقة محطة مصر بوسط محافظة الإسكندرية، تبين انهيار سقف عقار قديم مكون من 4 طوابق مما اسفر عن حالة من الذعر بين السكان بالمنطقة .

كان مدير الأمن قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ لادارة شرطة النجدة بانهيار عقار مكون   من 3 طوابق في منطقة محطة مصر، شارع الإمام مالك، بجوار مقهى الخديوي، التابع لدائرة العطارين.

وانتقل رجال الشرطة رفقة سيارات الإسعاف، انتقل  مسؤولو حي وسط الإسكندرية إلى موقع الحادث، رفقة سيارات الإسعاف، وعند الوصول تبين صحة البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الموقع وإزالة الأجزاء المتساقطة من المبنى

 وتبين وجود شاب تحت أنقاض العقار، أحد سكان العقار، ولقي مصرعه، على إثر الانهيار، فيما تم نقله إلى مشرحة العطارين.

كشف مسئولى الحى  أن العقار يتكون من 4 طوابق ودور أرضي وروف بالطابق الخامس، وثلاث محلات أسفل العقار وخالص من السكان عدا المحلات التجارية.

كما أضاف الحي أن العقار صادر له قرار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط رقم 46 لسنة 2015 هدم كلي، وتم التظلم علي القرار وعليه قامت لجنه التظلمات بتعديل القرار ليصبح هدم الدورين الرابع والخامس والترميم الشامل لباقي العقار وذلك في أغسطس 2016.

وتم انتشال الشخص المحتجز متوفي وتم نقله عن طريق الإسعاف لمشرحة كوم الدكة.تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق .

كان قد شهد كورنيش البحر بالإسكندرية، عند منطقة ميامي، انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق، وذلك دون حدوث أي إصابات، فيما أصدر الحي قرارًا بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات. 

تلقت غرفة عمليات حي المنتزه أول بلاغًا يفيد سقوط أجزاء من عقار أمام نادي السيارات بمنطقة ميامي بكورنيش الإسكندرية، ووجود أجزاء أخرى معلقة تمثل خطورة داهمة على المارة، وانتقلت قوة أمنية رفقة مسئولي حي المنتزه أول ووحدة الإزالة إلى موقع البلاغ.

بالفحص تبين أن العقار مكون من طابق أرضي و7 طوابق علوية، وتبين سقوط أجزاء من الشرفات والواجهة على الطريق العام دون حدوث إصابات بين المارة أو قاطنيه.

وأوضح رئيس حي المنتزه أول، أن العقار صادر له رخصة ترميم رقم 92 لسنة 2013 والذي يقضي بتخفيف أحمال للطابقين الخامس والسادس فوق الميزان وترميم باقي العقار ترميمًا شاملًا.

وأِشار إلى أنه تحرر محضر برقم 6609 بقسم شرطة المنتزه أول لإخلاء المحلات والعقار من السكان دون المنقولات نظرًا لخطورته الداهمة، فيما جرى وضع حواجز خشبية في محيطه لحماية المارة والسيارات.

كشف  شاهد عيان أن العقار قديم ومتهالك، ولا يوجد اهتمام بصيانته والطوابق العليا منه مأهولة بالسكان، موضحة أن عدم تنفيذ القرارات يعود إلى صاحب العقار أو اتحاد الشاغلين.

وكان عدد من الأهالي شكوى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خطورة عقار كائن في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، أمام شاطئ بحر ميرامار الشرقي وتهديده لحياة قاطنيه والمارة والـ3 محال بأسفله، خاصة بعد سقوط أجزاء منه أمس الأول الجمعة.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر انهيار جزئي لأحد العقارات بوسط الاسكندرية
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات واسعار التذاكر اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • نتيجة المرحلة الأولى للتقديم المبكر بكليات «بنها الأهلية».. ظهرت الآن
  • تنسيق المرحلة الأولى للثانوية الفنية بالإسكندرية.. «يبدأ من 200 درجة»
  • آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • مواعيد القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية واسعار التذاكر اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة