متابعة بتجــرد: تُحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في العاصمة البحرينية المنامة يوم الخميس 2 أيار/مايو المقبل.

وتلتقي هيفاء وهبي الجمهور ومحبيها بواحدة من أقوى حفلات بداية موسم الصيف، حيث ستقدم مجموعة منوعة من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.

وأعربت هيفاء وهبي عن حماسها لهذا الحفل إذ نشرت الإعلان الدعائي عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”.

وفور الإعلان عن الحفل تصدّر هاشتاغ اسم “#هيفاء_وهبي” الترند على موقع “إكس” في البحرين وعدد من البلدان العربية إذ عبّر محبوها عن حماسهم للقائها.

على صعيد آخر، تواصل هيفاء وهبي تحطيم الأرقام القياسية بأغنيتها الجديدة “وصلتلها”، إذ تخطى كليب الأغنية الـ26 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط من صدوره.

وبمعادلة حسابية بسيطة، إن جمعنا مشاهدات الفيديو الأوّل الذي عرضته هيفاء وهبي للأغنية من مشاركتها في حفل انخاب ملك جمال لبنان (18 مليون مشاهدة) مع المشاهدات التي حققها الكليب تكون الأغنية قد تخطت الـ44 مليون مشاهدة في شهرين فقط.

وتحافظ أغنية “وصلتلها” منذ صدورها على المراتب الأولى بين الأغنيات الأكثر استماعاً ورواجاً عبر المواقع الموسيقية في لبنان ومصر والسعودية والمغرب وتونس والجزائر وغيرها من البلدن العربية.

الجدير ذكره أن أغنية “وصلتلها” هي من كلمات محمود عبد الله، وألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع نور ميكس وماسترينغ سليمان دميان.

main 2024-04-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

عدد مشاهدات مناظرة CNN الرئاسية بين بايدن وترامب.. إليكم كم بلغ

--(CNN)تابع مناظرة CNN ليلة الخميس بين الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب 51.27 مليون مشاهد على شاشة التلفزيون، وفقا لبيانات نيلسن.

تم بث المناظرة التي استمرت 90 دقيقة، والتي أحدثت صدمة في العالم السياسي، عبر 22 شبكة. عرضت شبكة CNN، التي استضافت المناظرة من استوديوهاتها في أتلانتا، بثًا مباشرًا للبث التلفزيوني إلى أي شبكة مجانًا ولكن مع شروط صارمة بشأن العرض والعلامة التجارية.

وارتفعت نسبة مشاهدة المناظرة ببطء مرة أخرى منذ أن سجلت أدنى مستوى قياسي لها في عام 1996 عندما انخفضت في السباق بين بيل كلينتون ومنافسه بوب دول.

في عام 2016، شاهد عدد قياسي بلغ 84 مليون مشاهد المناظرة الأولى للمرشحتين هيلاري كلينتون وترامب. وقد حطم ذلك الرقم القياسي السابق البالغ 80.6 مليون مشاهد والذي تم تسجيله في عام 1980 عندما واجه جيمي كارتر ورونالد ريغان قبل أسبوع واحد فقط من الانتخابات العامة.

تشمل تقييمات نيلسن فقط المشاهدين الأمريكيين الذين شاهدوا المناظرات على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم، وليس أولئك الذين يبثون المناظرات على هواتفهم أو يشاهدونها بطريقة أخرى.

وقالت شبكة CNN أن الحدث حقق أكثر من 30 مليون مشاهدة على مواقعها الرقمية وعلى موقع يوتيوب.

واضافت الشبكة: "عبر منصات CNN الرقمية، كانت المناظرة أكبر مناظرة لشبكة CNN على الإطلاق، وكانت مرتبطة بأكبر حدث بث مباشر على الإطلاق مع 2.3 مليون مشاهدة مباشرة متزامنة في الساعة 9:47 مساءً".

أمريكاالانتخابات الرئاسيةانتخابات الرئاسة الأمريكيةانفوجرافيكجو بايدندونالد ترامبنشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بداية العام الهجري بهذا الموعد.. معهد الفلك يعلن غرة شهر المحرم لعام 1446 هـ
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • الساقية تستضيف حفل إنشاد ديني على مسرحها في هذا الموعد
  • عدد مشاهدات مناظرة CNN الرئاسية بين بايدن وترامب.. إليكم كم بلغ
  • الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • عبر التلفاز فقط.. أكثر من 70 مليون مشاهدة للمناظرة بين بايدن وترمب
  • السعودية تحذر مخالفي تسمية القهوة.. بهذا الأسم
  • كاظم الساهر| كواليس حفل القاهرة قبل ساعات من إقامته.. صور
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»