شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفد حزب الشعب يعقد سلسلة لقاءات قُبيل اجتماع الأمناء العامين، عقد وفد حزب الشعب برئاسة أمينه العام بسام الصالحي ، وبمشاركة عدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، سلسلة من اللقاءات مع الوفود المشاركة .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد حزب الشعب يعقد سلسلة لقاءات قُبيل اجتماع الأمناء العامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد حزب الشعب يعقد سلسلة لقاءات قُبيل اجتماع الأمناء...

عقد وفد حزب الشعب برئاسة أمينه العام بسام الصالحي ، وبمشاركة عدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، سلسلة من اللقاءات مع الوفود المشاركة في اجتماع الأمناء العامين المقرر اليوم الأحد، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لإنجاحه.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

في اطار جهوده المتواصلة لإنجاح اجتماع الامناء العامون عقد وفد حزب الشعب برئاسة بسام الصالحي الامين العام للحزب بمشاركة عدد من اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية ، سلسلة من اللقاءات مع الوفود المشاركة في اجتماع الامناء العامون الذي يعقد بدعوة من الرئيس ابو مازن باستضافة كريمة من جمهورية مصر العربية ، حيث التقى الوفد مع وفد حركة التحرير الوطني ومع بوفد حركة المقاومة الاسلامية حماس وفدي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، وقد تركز البحث خلال هذه الاجتماعات على السبل الكفيلة لضمان نجاح الاجتماع وضرورة الاتفاق على رؤية سياسية موحدة لمواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية وافشال كافة المخططات التصفوية التي تنتهجها حكومة الفاشية بزعامة نتنياهو.

كما وتم التأكيد خلال هذه اللقاءات على اهمية مواصلة الجهود لإنهاء الانقسام واتمام المصالحة، والتأكيد على مكانة منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي وحيد للشعب الفلسطيني وضرورة تفعيلها وتطويرها وتعزيز دورها في الكفاح الوطني الفلسطيني لانجاز اهداف شعبنا في العودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وسيواصل وفد الحزب لقاءاته مع مختلف القوى المشاركة في هذا الاجتماع لضمان نجاحه والخروج بمخرجات كفيله بتوحيد الخطاب السياسي الفلسطيني وضمن استراتيجية وطنية لمواجهة التحديات التي تواجه شعبنا.

المصدر : وكالة سوا

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد حزب الشعب يعقد سلسلة لقاءات قُبيل اجتماع الأمناء العامين وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

فرص لهطول أمطار متفرقة على سلسلة جبال الحجر

مسقط - الرؤية

أشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية إلى بدء نشاط السحب المحلية على سلسلة جبال الحجر مع فرص توسعها خلال قادم الوقت وهطول أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحياناً

وتوضح الصور الجوية فرص تشكل السحب الركامية اليوم الإثنين على سلسة جبال الحجر والمناطق المجاورة لها مع أفضلية لجبال الحجر الشرقي.

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من المسؤولين السعوديين لتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك
  • فرص لهطول أمطار متفرقة على سلسلة جبال الحجر
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • سلسلة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • «الشعب الجمهوري» بقفط قنا يعقد اجتماعه التنظيمى الأول
  • الكشف عن تواريخ الجولات الأربع الأولى من الموسم الجديد
  • مجلس التعاون الخليجي يرحب بالبيان الصادر عن اجتماع مدريد بشأن القضية الفلسطينية