صحافة العرب:
2024-07-08@09:31:27 GMT

ماني يحصل على 80 مليون يورو من النصر

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

ماني يحصل على 80 مليون يورو من النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماني يحصل على 80 مليون يورو من النصر، كشفت تقارير صحفية سعودية أن صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني التي ستتم بعد الكشف الطبي عليه، اليوم الأحد، في مدينة دبي الإمارات ية، تمهيدًا .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني يحصل على 80 مليون يورو من النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني يحصل على 80 مليون يورو من النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية أن صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني التي ستتم بعد الكشف الطبي عليه، اليوم الأحد، في مدينة دبي الإماراتية، تمهيدًا للتوقيع رسميا لنادي النصر السعودي، ستكلف النادي العاصمي في العام الواحد 80 مليون يورو.

وكشف مصدر خاص لصحيفة "الرياضية" عن أن مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، سيوقِّع في اليوم ذاته عقدًا، يدافع بموجبه عن الأصفر العاصمي حتى 2026.

راتب ساديو ماني ماني مع النصر

ووفقًا للمصدر، بلغت عائدات النادي البافاري من الصفقة 30 مليون يورو، فيما سيتقاضى ماني 40 مليونًا راتبًا سنويًّا، إضافةً إلى عشرة ملايين "مكافآت البطولات" عند تحقيقها.

ولا يتبقى على انتقال ماني سوى التفاصيل النهائية بالإضافة إلى خضوعه للفحص الطبي.

بايرن ميونخ يتوجه إلى سنغافورة بدون ساديو ماني

وفي سياق آخر، توجه فريق بايرن ميونخ إلى سنغافورة، في ثاني محطة له بجولته الآسيوية استعدادا للموسم الجديد، بدون ساديو ماني

ولم يسافر ساديو ماني برفقة الفريق من العاصمة اليابانية طوكيو إلى سنغافورة صباح اليوم الأحد، حسب ما أكده بايرن ميونخ لوكالة الأنباء الألمانية.

وكشف بايرن ميونخ أن صاحب الـ31 عاما لم يتواجد على متن الطائرة المستأجرة التي تقل الفريق، لأنه "في المرحلة الأخيرة من المفاوضات" مع ناد آخر.

ولم يكن ساديو ماني ضمن قائمة بايرن ميونخ في المباراة الودية التي انتهت بالفوز على كاواساكي فرونتال الياباني 1 / صفر أمس السبت، وقد تابع المباراة في الاستاد الوطني كمتفرج.

وقال توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ بعد المباراة :"أنتم تعرفون ما يحدث عادة بعد هذا"، وذلك في إشارة إلى الرحيل المرتقب للاعب عن الفريق.

وكان مسؤولو بايرن ميونخ قد أوضحوا لساديو ماني أنه لم يعد ضمن خطط الفريق.

وانتقل النجم السنغالي إلى بايرن ميونيخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي، الصيف الماضي، ووقَّع معه عقدًا، يمتدُّ ثلاثة أعوام مقابل 32 مليون يورو.

ماني يحصل على 80 مليون يورو من النصر للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماني يحصل على 80 مليون يورو من النصر وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس

كشفت تقارير إعلامية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يقترب من ضم المهاجم الفرنسي ميشال أوليز لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت «سكاي» الرياضية وخبير الانتقالات الإيطالي فابريزو رومانو بأن أوليز صاحب الـ22 عامًا، يتواجد اليوم الأحد، في ميونخ لإجراء الفحص الطبي، ومن المنتظر أن يقوم بعد اجتياز الفحص بالتوقيع على عقد مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2029.

وذكرت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ولكن لم تصدر تصريحات رسمية حتى الآن.

يذكر أن أوليز كان قد انضم إلى صفوف كريستال بالاس في يوليو عام 2021، وكان أحرز عشرة أهداف في 19 مباراة شارك فيها في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب أوليز في مركز الجناح المهاجم، وبالتالي فإن من المتوقع أن تكون هناك منافسة كبيرة بينه وبين كل من ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرجي جنابري.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي