شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن البلداوي اميركا تحاول فرض الهيمنة والحكومة تعاملت معها بذكاء، شبكة انباء العراق اكد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، ان اميركا تحاول فرض هيمنتها على العراق في العديد من .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البلداوي: اميركا تحاول فرض الهيمنة والحكومة تعاملت معها بذكاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البلداوي: اميركا تحاول فرض الهيمنة والحكومة تعاملت...

شبكة انباء العراق

اكد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، ان اميركا تحاول فرض هيمنتها على العراق في العديد من الملفات وخصوصا الدولار، لافتا الى ان الحكومة قد تعاملت بذكاء وتكتيك عالي من اجل تخليص العراق من المخططات الاميركية.وقال البلداوي ان “ماتقوم به اميركا من تدخلات وفرض عقوبات على بعض المصارف العراقية ماهي الا محاولات لفرض الهيمنة على العراق وخصوصا في مجال الغاز والدولار وتدخلاتها في ملف الكهرباء وكذلك التسليح”.واضاف ان “الحكومة العراقية تعاملت مع المواقف الاميركية بتكتيك ذكي ومناسب وفي الاتجاه الصحيح، من اجل اخراج العراق من هذه الهيمنة”.وبين ان “اميركا تستغل الظروف وتعمل على محاولة التضييق على العراق فيما يتعلق بالدولار والاموال العراقية الموجودة لديها على الرغم من ان هذه المبالغ هي مستحقات واجبة الوصول باعتبارها ايرادات نفطية، وبالتالي فأن اجراءاتها تسببت بارتفاع سعر صرف الدولار بالاسواق المحلية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البلداوي: اميركا تحاول فرض الهيمنة والحكومة تعاملت معها بذكاء وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق على العراق

إقرأ أيضاً:

ناشر مذكرات ميلانيا ترامب طلب 250 ألف دولار نظير إجراء CNN مقابلة معها

(CNN)--  تواصلت شبكة CNN، قبل شهرين تقريبا، مع ناشر مذكرات ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق لطلب مقابلة معها قبل نشر مذكراتها، وبعد عدة منافشات، أرسل الناشر طلبا غير عادي الأسبوع الماضي: المقابلة ستتكلف 250 ألف دولار.

ففي رسالة إلكترونية إلى CNN، أرسلت دار النشر التي ستصدر المذكرات "سكاي هورس" وثيقة بعنوان "اتفاق السرية وعدم الإفصاح" والذي وضع شروطا صارمة للمقابلة واستخدام المواد من المذكرات، التي تحمل عنوان "ميلانيا"، المقرر نشرها في 8 أكتوبر/ تشرين الأول، بالإضافة إلى ذلك، نص الاتفاق على أن CNN ستدفع رسوما تبلغ 250 ألف دولار.

ولم توقع شبكة CNN على الاتفاق.

وبعد أيام، بعد أن سأل صحفي لا يعمل مع شبكة CNN دار النشر عن رسوم المقابلة الباهظة، قال الناشر توني ليونز إنه أرسلها عن "طريق الخطأ".

وذكر ليونز، في بيان لـCNN: "لم تكن ميلانيا ولا أي شخص من فريقها يعرف أي شيء عن اتفاق عدم الإفصاح، والوثيقة التي تم إرسالها تعكس سوء تفاهم داخلي".

 وأضاف: "لو وقعت CNN على الاتفاق، في سياق العمل الطبيعي، لكنا قد اتصلنا بفريق ميلانيا لمناقشة تفاصيل المقابلة".

يذكر أن دفع المال لشخصية عامة نظير إجراء مقابلة، وخاصة زوجة المرشح السياسي، أمر غير مرغوب فيه للغاية في معظم المؤسسات الإعلامية، والتي تميل إلى وضع إرشادات صارمة ضد مثل هذه الممارسة، كما أنه من غير المعتاد للغاية أن يأتي الطلب من ممثل يتصرف نيابة عن زوجة لمليونير يرشح نفسه للانتخابات الرئاسية وكذلك سيدة أولى سابقة خاصة مع مثل هذا المبلغ الكيبر

ورفض المتحدث باسم ميلانيا ترامب التعليق، كما رفض متحدث باسم CNN أيضا التعليق.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء: منظومة الشكاوى تعاملت مع 170 ألف طلب الشهر الماضي
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: الصحافة والحكومة وسمير رجب
  • شبكة دولية: كبار السن باليمن أكثر الفئات تضررا.. والحكومة والبرامج الإنسانية تجاهلت احتياجاتهم
  • ناشر مذكرات ميلانيا ترامب طلب 250 ألف دولار نظير إجراء CNN مقابلة معها
  • ماكرون: الاتحاد الأوروبي لديه عامين أو ثلاثة أعوام فقط لصد الهيمنة الأميركية والصينية الكاملة
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • البصرة تطمئن سكانها و تفند انباء استهداف مفاعل بوشهر النووي الإيراني
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • انباء عن اغتيال إسرائيل لصهر حسن نصر الله في حي المزة بدمشق
  • أحمد ناجي قمحة: الرد الإيراني جاء لطمأنة المنظمات والفصائل المتعاونة معها