شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسكان طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية للبيع في مزاد علني بـ3 مدن جديدة، أكد المهندس خالد نايف عبد العزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، أنه تم طرح 13 محلا تجاريا وصيدليتين بمساحات تتراوح من 20م2 68م2 ، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسكان: طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية للبيع في مزاد علني بـ3 مدن جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسكان: طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية...

أكد المهندس خالد نايف عبد العزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، أنه تم طرح 13 محلا تجاريا وصيدليتين بمساحات تتراوح من (20م2: 68م2)، بالأسواق التجارية المختلفة بالمدينة للبيع في مزاد علني، مضيفاً أنه يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من الجهاز، وأن جلسة المزاد ستعقد يوم الأحد الموافق 27/8/2023.

وأضافت المهندسة جيهان عمار، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، أنه تم طرح 8 محال تجارية وصيدليتين بمساحات تتراوح من (18م2: 101م2)، و5 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين (33م2: 63م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني، موضحة أن جلسة المزاد ستعقد يوم الأربعاء الموافق 30/8/2023.

وقال المهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز تنمية مدينة أخميم الجديدة، إنه تم طرح 6 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من (33م2: 67م2)، بالسوق التجارية بمنطقة الخدمات شمال المدينة للبيع بالمزاد العلني، موضحأ أن جلسة المزاد ستعقد يوم الأحد الموافق 3/9/2023.

جدير بالذكر أنه يمكن للراغبين في دخول المزادات المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات والوحدات في مواعيد العمل الرسمية بأجهزة المدن التي سيتم عقد المزادات بها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسكان: طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية للبيع في مزاد علني بـ3 مدن جديدة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد

بعد تولى المهندس عادل سعيد النجار، منصب محافظة الجيزة خلفًا للواء أحمد راشد، وفقا لما كشفه مصدر حكومي لـ«إكسترا نيوز»، كشفت مصادر لـ«الوطن»، عن السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد والمؤهلات العلمية والمناصب الوظيفية التي تولاها.

السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد

- عمل المهندس عادل سعيد إبراهيم سعيد النجار رئيسا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس، قبل ذلك عمل رئيسا لجهاز تنمية مدينة دمياط وبني سويف الجديدتين.

- نائبا لرئيس جهاز 6 أكتوبر ومقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية، ثم مهندسا بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

تصدى بحزم  لمخالفات البناء

يذكر أن النجار عندما تولى منصب رئيس جهاز 6 أكتوبر تصدى بحزم لمخالفات البناء، كما حرر عشرات المحاضر واتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضد أصحابها.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان شريف الشربيني: مواصلة الجهود لاستكمال تنمية مدن الجيل الرابع والمبادرات الرئاسية
  • وزير الإسكان: استكمال تنمية مدن الجيل الرابع.. وتنفيذ المبادرتين الرئاسيتين "سكن لكل المصريين" و"حياة كريمة"
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار
  • السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد
  • مَن هو عادل السعيد المرشح لتولي منصب محافظ الجيزة؟
  • أصغر رؤساء الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟ لـ وزارة الإسكان "بروفايل "
  • تراجع جديد في أسعار الذهب الآن بسوق الصاغة.. عيار 21 بكام؟
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد؟
  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني